فردوس عبدالحميد للجميلة: تعرضت للسرقة وهذا ما تعلمته من الأزمة

أكدت الفنانة فردوس عبد الحميد في تصريحات خاصة للجميلة أنها تعرضت لسرقة منزلها الواقع في منطقة العمرانية في الجيزة، وأضافت قائلة: "المنزل كان مخصصاً كمكتب ولم نتردد عليه في الفترة الأخيرة كثيراً، لكني فوجئت بأحد الجيران يتصل بي ويحاول أن يخبرني أن هناك شخصاً يحاول سرقة المنزل ذهبنا بسرعة بحسب ما تقول فردوس: "وصلنا لنفاجأ بشاب يحاول فتح باب الشقة مؤكداً أنه قام بشرائها، وأنه "نصب عليه" من المالك الوهمي بحسب تعبيره كما تقول الفنانة الشهيرة.

اقرئي أيضًا : هل ستعلن مي عزالدين عن زواجها قريبًا؟ 

تكمل فردوس: ذهبت لقسم الشرطة، واكتشفنا أن اللص طالب في كلية الهندسة، وادعى أنه ليس نصاباً بل ضحية، ولكن الشركة أكدت أن القانون لابد أن يأخذ مجراه. وتكمل عبد الحميد قائلة: "تعلمت الكثير من هذا الدرس فالحذر واجب ورسالتي لكل شخص يترك منزله مغلقاً لسنوات طويلة عليك أن تبقي على تواصل دائم مع الجيران.

اقرئي أيضًا : ابنة شريف منير: تعرضت للإهانة في حلقة غادة عادل! 

وعن وقائع سرقات الفنانين التي تزايد عددها في الفترة الأخيرة قالت فردوس إن النجوم مطمع، فالبعض يتخيل أنهم يمتلكون مليارات الدولارات في منازلهم؛ مما يجعلهم فريسة سهلة للكثير من النصابين، وتقول سمعت عن أحدث هذه السرقات التي تعرضت لها الفنانة أصالة وقلبي معها، فقد مررت بتجربة مشابهة والحمد لله أن الأزمة مرت بسلام دون خسائر.

أضف تعليقا