بالفيديو رد قاسٍ من أرملة إسماعيل ياسين على محمد رمضان

وجهت السيدة سامية شاهين أرملة الفنان الراحل إسماعيل ياسين رسالة للفنان محمد رمضان قائلة: «عاوزة أقول لمحمد رمضان يا محمد أنت لسه صغير والمفروض تصريحاتك تاخد بالك منها كويس.. دي رموز مصر مينفعش تتكلم عليهم أو تجيب سيرتهم دي رموزنا مش إسماعيل ياسين بس، ودول ناس بنفتخر بيهم فياريت النجوم اللي طالعة محدش ييجي ناحية الرموز دي»

وأضافت: إنها تعتبر ما فعله رمضان إهانة للنجم الكوميدي الراحل، ومع ذلك لم تشعر بغضب منه لأن الجمهور قام بالواجب وأضافت أن الكلام ليس عن ياسين فقط وإنما في كل النجوم الكبار وذلك ضمن حوار حلت فيه ضيفة على برنامج مساء دي إم سي بالأمس للحديث عن زوجها الفنان الكوميدي الراحل.

شاهدي الفيديو :

 

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان كان قد صرح بأنه ضد الأفلام التي قدمها إسماعيل ياسين للجيش مشيراً لأنه يفضل تقديم صورة مختلفة عن المجند المصري بعيداً عن الغباء والملابس غير المهندمة قاصداً الصورة التي قدمها النجم الكوميدي الراحل.

وسريعاً ما اعتذر رمضان عن التصريحات مؤكداً أنه لم يقصد إهانة الفنان الجميل الذي يحبه ويقدره ولكن تصريحاته تم تحريفها بطريقة ما، أو بمعنى أدق تم اختيار عنوان غير مناسب ولا يعبر عن كلامه بشكل دقيق.

اقرئي أيضًا : هل اتهم فاروق الفيشاوي زميله محمد صبحي بالخيانة؟!

وأعلن بعدها عن نيته لتقديم فيلم سينمائي يجسد فيه قصة حياة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بسبب حبه له وعشقه لفنه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب