أول ظهور لياسمين رئيس بشعر طويل.. كيف بدت؟

اعتاد الجمهور رؤية الفنانة الشابة ياسمين رئيس بشعر قصير منذ بداية ظهورها الفني، وفي معظم أعمالها الفنية؛ حتى أنها اشتهرت بهذه القصة بين جيلها من النجمات.

مؤخرًا حلت ياسمين ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، في أول ظهور لها بعد عودتها من مهرجان فينسيا، الذي عرض خلاله فيلمها الأخير «البحث عن أم كلثوم»، والذي تؤدي فيه دور كوكب الشرق، وهو من إخراج المخرجة الإيرانية شيرين نشأت.

اقرئي أيضًا : عمرو دياب يقلد فستان سعاد حسني وشيرين عبد الوهاب! 

وظهرت ياسمين خلال الحلقة بشعر طويل لم تعتد الظهور به، وأشارت الفنانة الشابة خلال اللقاء إلى أن العمل تمت الإشادة به في الصحف العالمية، وأنها لم تكن تتوقع أن تؤدي دور أم كلثوم في يوم من الأيام، غير أنها استمتعت بأداء العمل الذي تتمنى أن ينال إعجاب جمهورها.

وكشفت ياسمين أيضًا عن استعدادها لتقديم أول مسلسل من بطولتها، لعمل مأخوذ من رواية «أنا شهيرة» للكاتبة نور عبدالمجيد.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لكاظم الساهر مع أبناءه بعد وصولهم مرحلة الشباب 

وفي جزء آخر من الحلقة، استضافت منى السيناريست تامر حبيب؛ للحديث عن كواليس مسلسله «لا تطفئ الشمس» وروى حبيب عن النهاية التي كتبها للمسلسل قبل أن يتم تبديلها قبل أيام قليلة من نهاية شهر رمضان الماضي، وجاء على رأسها مشهد يجمع العائلة في سبوع الابن الأول لأحمد مالك في المسلسل، على أنغام باند يمثله محمد الشرنوبي وجميلة عوض، فيما أوضح أن ذلك لم يتم لضيق الوقت والتشاور مع فريق العمل على النهاية التي خرجت بها الحلقة الأخيرة لـ«لا تطفئ الشمس».

وقال حبيب إن المخرج الكبير داوود عبدالسيد كان سببًا رئيسيًا في تبني موهبته بعد قراءته لسيناريو فيلم سهر الليالي، وأن السيناريست وحيد حامد، هو صاحب النصيحة الأهم له في مشواره بعد العرض الأول للفيلم في سوريا.

اقرئي أيضًا : نجوى إبراهيم تظهر بعد غياب طويل.. كيف غير الزمن ملامحها؟ 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب