حقائب فندي لربيع وصيف 2014

 

 

تتّسم حقيبة "دو جور" 2Jours الأيقونيّة بتصميم هندسي يجمع بين الحداثة والترف. لمجموعة ربيع وصيف 2014، أطلقت دار "فندي" Fendi العريقة تصاميم جديدة من الحقائب انضمّت إلى عائلة 2Jours: حقيبة Petit 2Jours الصغيرة، و3Jours، بالإضافة إلى Demi-Jour.

 

 

حقيبة "بوتي دو جور"

تشكّل حقيبة "بوتي دو جور" نسخة صغيرة جدّاً عن حقيبة "دوجور"، يمكن حملها على الكتف بأسلوب غير رسمي أو باليد بطريقة أنيقة، لتليق بأزياء النهار والمساء، خصوصاً وأنّها تتوفّر بلوحة لونيّة غنيّة.

 

حقيبة "تروا جور"

أمّا حقيبة "تروا جور"، فهي نسخة أكبر حجماً لحقيبة "دوجور"، تتّسع لأمتعة عطلة نهاية الأسبوع، وهي مثاليّة للمرأة العاملة. يقسم خطّ أفقي، مصنوع من المعدن المصقول، الحقيبة إلى قسمين، في إشارة إلى مفهوم الازدواجيّة الذي يُعتبر بصمة دار "فندي" الشهيرة.

 

حقيبة "دومي جور"

تأتي حقيبة "دومي جور" بحجم صغير ومضغوط، ذي طابع رياضي وأنيق، يلائم نمط حياة المدينة، إذ يمكن حملها على الكتف أو باليد من قبضتها الصغيرة.

 

تجمع حقائب عائلة "دوجور" 2Jours بين الموادّ الفاخرة والحرفيّة العالية في تطويعها وإبرازها بفضل تقنيّة التجاور والتباين، حيث تشكّل البساطة الهندسيّة خلفيّةً للخامات المترفة، من جلود السمك والتمساح والأفعى والثعلب، إلى الجلد المبطّن اللمّاع والمخمل، ونسخة الدنيم الفريدة.

كما تتميّز بإمكانيّة إضافة الأحرف الأولى من إسم السيّدة التي ترغب باقتنائها إلى عروة الحقيبة، لتحمل بصمتها الخاصّة.

 

أضف تعليقا