نجمات أخفين صور أولادهن وأخريات نشرنها

تحرص بعض النجمات على اخفاء حياتهن الخاصة وابعادها عن الإعلام وكاميرات الباباراتزي بما فيها أولادهن خاصة لحظة الولادة وخلال مراحل حياتهن.

أكثرهن حرصاً على عدم نشر صور ابنها في مراحل حياته الأولى النجمة اللبنانية ميريام فارس التي بقيت لفترة تخفي صور ابنها جايدن عن الإعلام حيث كانت تنشر صوره دون ان تظهر وجهه، وهذا ما فعلته أيضاً النجمة ياسمين الرئيس.

أما النجمة دنيا سمير غانم فأخفت ابنتها كيلا أيضاً، ولكن من سوء الحظ أن أحد المصورين التقط لها صورة وهي تحملها في المطار قبل السفر لتصوير أحد البرامج، ثم انتشرت الصورة على كافة المواقع، ولكن لا يوجد أي صورة لكيلا غير هذه.

 

اقرئي أيضاً:

أبناء النجمات.. نجوم في الأناقة أيضاً

ومن جهة أخرى، نرى نجمات ينشرن صور لأبنائهن بشكل مستمر على مواقع التواصل الإجتماعي وليس لديهن أي مشكلة مع الإعلام والأضواء، حيث أصبح لأبنائهن جمهور لا يقل عنهن إطلاقاً.

فالنجمة نانسي عجرم أكثرهن مصالحة مع الإعلام لناحية صور ابنتيها ميلا وإيلا، وأيضاً النجمة مايا دياب التي لم تقف عند نشر صورها مع ابنتها الوحيدة فحسب، بل قامت بجلسات تصوير خاصة تجمعها بابنتها لتكون على أغلفة المجلات والصحف الفنية.

إضافة الى النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تنشر صور ابنتيها، حيث أصبح الجمهور يعرف مريم وهنا تماماً من خلال حديث شيرين عنهما وصورهما المنتشرة.

تابعن الصور أعلاه واكتشفن المواجهة الحاسمة بين فنانات أخفين صور أولادهن وأخريات نشرن صورهم.

اقرئي أيضاً:

بالصور: هؤلاء النجمات أنجبن بنات فقط!

بالصور: هكذا تحتفل النجمات بزفاف بناتهن!

بنات النجمات نسخة طبق الأصل عن والداتهن

أضف تعليقا