تسريحة شعر ديفيد بيكهام.. كيف تحصل عليها؟

لا يزال نجم كرة القدم المتقاعد ديفيد بيكهام يحتفظ بكامل جاذبيته، حتى وهو على عتبة سنواته الأربعين! وهو لا ينكر أن زوجته مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام لا تزال تختار 90 % من ملابسه، وتمدّه بنصائحها لتحقيق إطلالةٍ في منتهى الرجولة والأناقة.
لا شك في أن "ستايل" ديفيد بكيهام قد تبدّل كثيراً مع الأيام، وخصوصاً تسريحة شعره التي شهدت تغيّرات كثيرة، لناحية الطول والقصّة واللون. واليوم، يعبّر بيكهام عن نضجه في الشكل، بانتقاله من الرأس الحليق والتسريحات الصبيانية العشوائية، وبتخلّيه عن شعره الطويل الأشقر البلاتيني، إلى اعتماد إطلالة الرجل الإنكليزي الرصين والهادئ، بشعرٍ قصير عند الرقبة وعند جانبي الرأس، وبغرّة طويلة يسرّحها بأساليب عدّة.
 ومع أنه من غير المستحسن صبغ الرجل شعره، وتركه خصلات الشيب تغزو مفرقه، إلا أن ديفيد كان موفقاً بصبغ شعره باللون البني الذي أظهر وسامة ملامحه، ومنحه المزيد من الرصانة.
فإذا كنت- عزيزي الرجل- صاحب ملامح دقيقة، وشكل وجهك مائلاً إلى الطول، فإن تسريحة بيكهام الجديدة تليق بك.. وإذا سرّحت الغرّة الطويلة إلى الأمام، فسيبدو وجهك أقل طولاً، أما إذا سرّحتها إلى الأعلى والخلف، فستبدو أطول قامةً، وستبرز زوايا وجهك أكثر.
قصّة شعر بيكهام مناسبة لمعظم أنواع الشعر، ومن الممكن التحكم بسماكة الشعر من الأعلى (ناحية الغرّة)، مع قصّه، لتخفيف كثافة الشعر. وفي حال كان شعرك خفيفاً، فسيصعب عليك تصفيف الغرّة، إلا إذا استعملت رذاذ شعر قوياً. أما الشعر المجعّد، فستعطيه هذه القصّة حيوية وشكلاً جديداً.

بالصور تسريحة دايفيد بيكهام الجديدة، وبعض إطلالاته سابقة بقصات وتسريحات متنوّعة.. فأي واحدة ستختار لإطلالتك الربيعية؟

أضف تعليقا