محمد حماقي.. الراعي الرسمي لحفلات زفاف الفنانين.. تعرف على أجره

يبدو أن الفنان محمد حماقي أصبح ماركة مسجلة في حفلات زفاف النجوم، فعدد كبير منهم أصبح يستعين به لإحياء حفل زفافه.. لماذا حماقي تحديدًا، رغم امتلاء الساحة الفنية بنجوم الغناء العربي، مثل: أنغام، عمرو دياب، تامر حسني، شيرين، وغيرهم؟!

البعض أكد أن حماقي لا يغالي في أجره، كما يفعل أحيانًا عمرو دياب، فهو يكتفي بالحصول على 80 ألف جنيه في الساعة الواحدة، وفي بعض الأحيان يرفض الحصول على أجره، ويكتفي بالرقم الذي تحصل عليه الفرقة الموسيقية فقط؛ وهو 40 ألف جنيه تقريبًا.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان يصوّر إعلانًا جديدًا بأجر ضخم 

في الوقت نفسه، فإن الهضبة عادة ما تكون له شروط خاصة جدًا لإحياء حفلات الزفاف، منها «سيستم الصوت» الذي يشترط التأكد منه بنفسه، والمسرح الذي سيقف عليه، كما فعل في حفل زفاف كريم السبكي.

أما حماقي، فيترك مهمة التأكد من التفاصيل لمنظم الحفلات وليد منصور، الذي يُشرف بنفسه على كل ما هو خاص بوجود النجم، ووقت صعوده، وتوقيت انتهاء فقرته الغنائية.

اقرئي أيضًا : شيرين وأنغام يتجاهلان استغاثة طارق فؤاد بهما وهاني شاكر يفشل في علاجه على نفقة الدولة 

ومن حفلات الزفاف التي أحياها حماقي مؤخرًا، كانت احتفالية زواج جنات، التي أقيمت في أحد الفنادق الكبرى مساء أمس، وعلمت «الجميلة» أن حماقي رفض الحصول على أجره، واكتفي بأجر الفرقة الموسيقية فقط.

كما أحيا حفل زفاف نجم مسرح مصر «مصطفى خاطر»، وقبله حفلات زفاف كل من «كندة علوش وعمرو يوسف» و«مي كساب وأوكا»، كما أحيا منذ سنوات حفلات زفاف أبناء عادل إمام وصفاء أبو السعود وغيرهم.

اقرئي أيضًا : عودة ظهور وفاء سالم في حفل زفاف جنات .. فهل تغيرت ملامحها؟ 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب