هل أنت إمرأة قوية ؟

main image

أن تكوني إمرأة قوية لا يعني أنك قاسية أو ظالمة أو أنك من النوع الذي يجد قوته  من ضعف الاخرين.. ولكن ذلك يعني انك تملكين الخصال التي تميزك عن الحشود والتي تمكنك من تجاوز العقبات والعراقيل.

المرأة القوية هي التي تملك الجرأة والشجاعة ولكنها غير متهورة في الوقت عينه. فهل انت قوية؟ يمكنك الخضوع للإختبار التالي لإكتشاف ذلك.

 

السؤال /
س:
هل يمكنك القول وبكل صراحة بانك تحبين نفسك ؟
A: 
نعم
B: 
الى حد ما
C: 
كلا
س:
هل تعتمدين على الاخرين في حياتك ؟
A: 
كلا
B: 
بشكل أو بآخر
C: 
نعم
س:
هل تملكين الطيبة ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س:
هل تتبعين حدسك ؟
A: 
نعم
B: 
أحيانا
C: 
كلا
س:
هل تحتاجين للاخرين من اجل إختبار السعادة؟
A: 
كلا
B: 
أحياناً
C: 
نعم
س:
هل تظهرين مشاعرك بلا خوف أو تردد ؟
A: 
نعم
B: 
احياناً
C: 
كلا
س:
رغم كل المصاعب.. هل تؤمنين بانك ستجدين طريقة للخروج من المأزق؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س:
حين تتعرضين للرفض ماذا تفعلين ؟
A: 
تتجاوزين الامر بسرعة
B: 
تحتاجين لبعض الوقت لتجاوز الامر
C: 
تنهارين قبل النهوض مجدداً
س:
هل تخفين ماضيك عن الاخرين ؟
A: 
كلا
B: 
أحياناً
C: 
نعم
س:
هل تطلبين المساعدة حين تحتاجين اليها ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
التالي السابق رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

نعم أنت من دون شك إمرأة قوية. أنت تؤمنين بنفسك وبقدراتك لانك تملكين الجرأة والشجاعة ولكنك غير متهورة في الوقت عينه. محبتك لنفسك وتقبلك لما انت عليه يجعلانك لا تكترثين للأحكام التي يطلقها عليك من لا تعجبه قوتك. انت متعاطفة ومحبة وتقدمين الدعم لمن يحتاج اليه، فقوتك لا تجعلك أنانية وانت تعرفين بان أظهار المشاعر ليس دليل ضعف بل دليل قوة. المصاعب تواجه الجميع وانت تدركين ذلك، لذلك عوض الانهيار والبكاء تحاولين إيجاد الحلول وحتى في رحلة إيجاد الحلول لا تمانعين الحصول على مساعدة.. لان الإعتراف بحاجتك لها أحياناً هو دليل مطلق على قوتك.

معظم إجاباتك B: 

تملكين القوة ولكنها تتأثر بالمحيط والمتاعب وعليه هي متقلبة. احياناً تشعرين بانك قوية ويمكنك مواجهة كل شيء ولكن أي حدث مهما كان بسيطاً يمكنه ان يقلب الصورة رأساً على عقب. لعلك تستمدين قوتك من الاخرين او لعلك لم تصلي بعد الى مرحلة القوة الكاملة، انت على الطريق الصحيح ولكنك تحتاجين ربما لان تؤمني بنفسك بشكل أكبر.

معظم إجاباتك C: 

كلا لست إمرأة قوية. الامر قد يرتبط بواقع انك ربما حساسة أكثر مما يجب أو لانك في محيط لم يسمح لك بامتلاك هذه القوة. تتأثرين كثيراً برأي الاخرين وهذا مرده الى انك لا تملكين ما يكفي من الثقة بالنفس. ولكن القوة ليست أبيض أو أسود فإما تكوني قوية أو لا تكوني، القوة يمكن إكتسابها. عليك البدء اولا بتقبل نفسك وبتعلم حب ذاتك ومن هناك عليك العثور على قوتك، فكل إمرأة تملك قوة جبارة داخلها وكل ما عليك فعله هو العثور عليها.

العودة الى صفحة الاختبارات