عمرو يوسف يتعرض لأزمة جديدة بعد شائعة القبض عليه

قبل مرور أسبوع على تعرضه لشائعة القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات، تعرض الفنان عمرو يوسف لأزمة جديدة بعد انتحال نصاب لشخصيته وتحدث مع بعض سيدات المجتمع من أجل استقطابهن للظهور في برنامج تلفزيوني بحسب ما ادعى ذلك الشخص المجهول.

عمرو من جانبه لم يعرف بتفاصيل القصة إلا عندما اكتشف الأمر بالصدفة، بعد أن اتصلت به إحدى السيدات والتي تعمل رئيس مجلس إدارة لإحدى الصحف السياسية المعروفة؛ السيدة لم تكن تعرف عمرو بشكل شخصي لكنها بحثت عن رقمه واتصلت به للتأكد من المعلومات بعد أن ساورتها بعض الشكوك في الأمر.

اقرئي أيضًا : حلا شيحة وغادة عبد الرازق تثيران الجدل... فما السبب!

من جانبه نفى عمرو صلته بهذا الشخص أو تجهيزه لبرنامج تلفزيوني يعتمد على استضافة سيدات المجتمع وأشار لأنه بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذا النصاب.

الغريب أن معظم الأزمات التي يمر بها عمرو في الفترة الأخيرة تتشابه تفاصيلها إلى حد كبير ففي الأزمة الأولى انتحل أحدهم صفة ضابط شرطة وتحدث مع الصحفيين مؤكداً بعض المعلومات الخاطئة بخصوص القبض على عمرو وزوجته في كمين بالهرم.

اقرئي أيضًا : غادة عبدالرازق بإطلالة تثير غضب جمهورها

يشار إلى أن كلاً من عمرو يوسف وكندة علوش نفى القبض عليه فقد نشرت هي فيديو لايف عبر صفحتها على "إنستجرام" بينما تحدث هو في فيديو عن وجوده في القاهرة بسبب بعض الأعمال، بينما تتواجد زوجته في الجونة نافيا تلك الشائعة جملة وتفصيلا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب