ياسمين صبري «للجميلة»: هذه حقيقة صوري بالمايوه !

أثارت مجموعة من الصور الجديدة التي انتشرت للفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي المايوه البكيني جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصور انتشرت وأكد البعض أنها للفنانة الشابة لكن الصور كانت بعيدة عن الوجه لدرجة جعلت من الصعب التعرف على صاحبة البكيني الذهبي.

اقرئي أيضًا : ابنة شقيق «شادية» تكشف أسراراً جديدة عن حالتها الصحية 

ياسمين صبري من جانبها نفت في تصريحات خاصة للجميلة صلتها بهذه الصور مؤكدة أنها لا تعرف عنها شيئاً وأضافت: «بالمناسبة أنا لم أتواجد في مصر خلال الأيام الماضية، وعدت مؤخراً فقط من أجل التجهيز لفيلم «شمس وقمر» مع محمد إمام والذي يشهد التعاون الثاني بيننا بعد فيلم «جحيم في الهند» الذي شاركت في بطولته مع مجموعة كبيرة أخرى من النجوم منهم محمد ثروت وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد سلام وغيرهم من النجوم الشباب.

وأكدت أنها حريصة على الظهور أمام جمهوها بمظهر لائق، وطالبت الفنانة الشابة الصحافة بتوخي الدقة في نشر الأخبار والصور والتأكد من صحتها؛ لأن مثل هذه الشائعات تضر كثيراً بأصحابها.

اقرئي أيضًا : عزت أبو عوف يحتفل بعيد ميلاده الـ59.. فهل تغيرت ملامحه بسبب المرض؟! 

يشار إلى أن الجلسة التصويرية الأحدث لياسمين صبري أثارت اهتمام الكثيرين واحتلت الصدارة على موقع تويتر وأطلقوا عليها عروس البحر ابنة الإسكندرية.

آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل «الحصان الأسود» الذي شاركت ياسمين في بطولته مع أحمد السقا وعدد كبير من الفنانين منهم صبري فواز وغيرهم.

اقرئي أيضًا : ابن سعد الصغير يعلّق على زواج والده من راقصة ويكشف عن مفاجأة غريبة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب