عمرو دياب يتغيب عن احتفالية ألبومه الجديد "معدي الناس"!

أقام عمرو دياب احتفالية بمناسبة صدور ألبومه الجديد «معدي الناس» رسميًا، وذلك في «فيرجن ميجا ستور» بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من ألتراس الهضبة، إضافة إلى منظمي الحدث، الذي أقامته شركة «ناي» المنتجة للألبوم.

عمرو من جانبه لم يحضر الاحتفال؛ لوجوده حاليًا في الساحل الشمالي، حيث يستعد لإحياء حفله المقبل، الذي سيقدم خلاله للمرة الأولى أغنيات ألبومه الجديد.

اقرئي أيضًا : هل تعمد محمد رمضان استفزاز السقا وحلمي وهنيدي من جديد؟ 

وكان الاتفاق من البداية بين عمرو والشركة المنتجة للألبوم «ناي» على أن يقتصر الحفل على الألتراس فقط، وأن يتم الترحيب بهم بشكل جيد، وتتاح لهم فرصة التقاط الصور مع البوستر الخاص به، الذي تم تصميمه بالحجم الطبيعي، ووضعه في منتصف الساحة.

وقد شهد المكان تكدسًا كبيرًا وزحامًا جماهيريًا؛ من أجل شراء الأسطوانة التي تم طرحها رسميًا منذ أيام، والتقط الجمهور الصور الجماعية؛ لنشرها عبر صفحة محبي عمرو دياب.

اقرئي أيضًا : نضال الأحمدية تعاني من عقدة نفسية.. فما هي؟! 

يشار إلى أن الفنان الشهير تعاون في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من مختلف الوطن العربي، وحققت بعض الأغنيات نجاحًا أكبر من الأخرى، حيث أشعلت أغنية «يا أجمل عيون» مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب احتوائها على جملة «بحب برج الحوت»، التي أكد البعض أنها موجهة لزوجته دينا الشربيني، بعد انتشار خبر ارتباطهما رسميًا.

أضف تعليقا