تريدين رجلاً يبادر ولا يتردد؟ إبحثي عن هذه الأبراج

يأخذون وقتهم كاملاً قبل المبادرة، والبعض الآخر يبادر بلمح البصر. التأني قبل القيام بالخطوة الأولى مقاربة صحية الى حد ما ولكن التردد يعني رسائل مختلطة وإرتباك وبالتالي فشل مبكر لأي علاقة محتملة.

ماذا لو كنا في عالم لا يبادر فيه أي شخص للقيام بالخطوة الأولى؟ الصورة كانت لتكون قاتمة بالفعل..ولكن لحسن الحظ نعيش في عالم تختلف فيه الشخصيات وبالتالي تردد البعض يتم تعويضه بإندفاع الاخرين.

إليك الأبراج التي تبادر ولا تتردد.

 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

بطبيعة الحال الحمل سيكون ضمن لائحة الأشخاص الذين يبادرون ولا يترددون . البرج هذا يسعى وبشكل دائم ليكون «الأول» والسباق في أي موقف مهما كان.. والأمر نفسه ينطبق على العلاقات العاطفية. تنافسي ولا يحتمل فكرة الخسارة لذلك فهو سيبادر دائماً.
في العلاقات الحمل لا ينتظر طويلاً حتى يبادر فهو لا يملك الصبر للإنتظار. بعد المبادرة ان لم يحصل على ردة فعل واضحة تؤكد مشاعر الاخر تجاهه فهو سيمضي قدماً. بطبيعة الحال مبادرة الحمل لن تكون مجرد عبارة عن جملة تعبر عن إعجابه الشديد بك بل ستكون قصة حافلة بالمشاعر الجياشة التي يختبرها.. وفي الواقع هو لا يكذب لان الحمل يشعر بكل شيء بحدة بالغة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور هو ملك القيام بالخطوة الاولى.. فهو يملك ذلك الحضور الطاغي القوي الذي يمكنه من فرض وجوده. قوته لا تنبع فقط من شخصيته بل من لغة جسده أيضاً. هو لا يخاف من شيء لانه يعرف كيف يحصل على ما يريده من خلال إغراء الاخر.

الثور يقوم بما عليه القيام به بعيداً عن المبالغة والإبتذال فهو مرتاح تماماً مع أساليبه وعليه لا إدعاء ولا تضخيم للواقع.

البرج هذا لا يتوقف قبل الحصول على ما يريده، لذلك فهو يدرك بأن الأسلوب الواضح والمباشر هو السبيل الوحيد لذلك فلا رسائل مختلطة ولا تردد. ان اراد ان يرتبط بك فسيبلغك بذلك من دون مواربة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

المبادرة جزء من شخصية الأسد وعليه فهو دائماً يسبق الجميع بعشرات الخطوات. ثقة هذا البرج بنفسه تجعله لا يتردد ولو للحظة واحدة لانه يؤمن بأن النتيجة ستكون لصالحه، ففي نهاية المطاف من يمكنه مقاومة سحره.
في العلاقات لا تردد على الإطلاق، ان صادف إمرأة تعجبه فهو سيبادر مباشرة لانه لا يسمح للتوتر أو الخوف ان يهيمن عليه.. بالنسبة اليه أسوأ ما يمكن ان يحدث هو ان يتم رفضه، حينها سيبادر من زاوية مختلفة.
بشكل عام هو يسخر حس الفكاهة الخاص به لخدمة أهدافه حين يبادر ولكنه ذكي لذلك فهو يراقب أولاً ويعرف ما الذي يثير إهتمام الشخص في تلك اللحظة ثم يختار تعليقاته بعناية فائقة .. وعليه فهو يصيب في كل مرة.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يبادر لانه لا يخاف من أي شيء.. فهو يعبر وبشكل مباشر عما يفكر به ويسعى للحصول على ما يريده.  وبما انه يملك شخصية حسية وحاسمة فهو عادة يسيطر على أي موقف كان وتكون النتيجة لصالحه.  هو لا يفكر ولو للحظة بأن المبادرة قد تضعه في موقف محرج أو بأنه قد يقدم على تصرفات تجعله يبدو كغبي على العكس فهو يعتبر المبادرة من الأمور الطبيعية جداً. ثقة هذا البرج بنفسه تجعل أي مبادرة يقوم بها تبدو للاخرين وكأنها مهمة سهلة، رغم انها ليس كذلك.

وبما انه يكره الأسرار فهو يفضل وبعد المبادرة ان تسير الامور بإتجاه جدي واضح لا لبس فيه. في العلاقات هو يفضل تخطي مرحلة «الإعجاب» بسرعة لانه يريد ما هو أقوى وقابل للإستمرارية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس مبادر بالفطرة وهو معظم الأحيان لا يدرك بانه يقوم بالخطوة الأولى حتى لان الامر برمته جزء من شخصيته. القوس برج يملك الكثير من الطاقة الإيجابية ومحب للحياة وإجتماعي ويسهل عليه تكوين الروابط مع الاخرين وذلك ما يسهل عليه المهمة.

في العلاقات لا يحب الألاعيب فهو يريد رداً واضحاً ومباشراً وفورياً.. ان عبر عن إعجابه فهو ينتظر اما القبول أو الرفض.. فوراً.

بطبيعة الحال وبما انه من الشخصيات التي تكره فرض نفسها على الاخرين فان مبادراته ورغم وضوحها لكنها لا تستمر لوقت طويل.. اي انه اشبه بعرض لفترة محدودة جداً.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج تملك عقلية ضيقة الأفق

كل برج مثير على طريقته.. ولكن هذه الأبراج تتفوق

أي أبراج الأكثر رومانسية؟

أضف تعليقا