بالصور والفيديو تامر حسني يحفر بصمته في هوليوود والفنانون يتجاهلونه

نشر الفنان تامر حسني صوراً عدة له وفيديو أثناء احتفاله بوضع بصمته على الطابعة الإسمنتية بالمسرح الصيني بهوليوود، ليصبح بذلك أول مطرب عربي يضع بصمته إلى جوار نجوم العالم.

وقد احتفل تامر بهذه المناسبة رافعاً علم مصر من جديد، بعد أن حمله في حفل تكريمه الذي سبق الحفل بأيام، وحضره كل من أنغام وهالة سرحان وغيرهم من نجوم العالم العربي.

شاهدي الفيديو :

 

يشار إلى أن منظم الحفلات وليد منصور لم يتمكن من حضور الحفل، رغم علاقة العمل والصداقة التي تجمعه بتامر، وتعاونهما سوياً في فيلم «تصبح على خير» متمنياً النجاح لصديقه، مؤكداً أن المرض هو الذي منعه من السفر.

الغريب أن تامر لم يتلق التهاني من زملائه في الوسط الفني على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اكتفى بتشجيع الجمهور له، وتردد أن الأمر تسبب له في ضيق شديد خصوصاً أن معظمهم قاموا بتهنئة سعد لمجرد على نجاح أغنيته الأخيرة التي تخطت حاجز الـ6 مليون مشاهدة، فيما لم يقدم له أي منهم التهنئة بما أسماه هو «الإنجاز الفني»، وذلك بحسب مصادر مقربة من الفنان الشاب.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان يستعيد عضلاته.. هل عاد لأدوية النفخ والهرمونات؟! 

يشار إلى أن تامر من المقرر أن يعود إلى مصر خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء مراسم الاحتفال من أجل استئناف نشاطاته الفنية من جديد.

أضف تعليقا