نجوى كرم: هذا ما حصل معي في مهرجان الأرز ولهذه الأسباب خانني صوتي

في إطلالة على الفايسبوك أرادت من خلالها الرد على الهجوم الذي طالها قبل أيام بسبب إخفاقها في الغناء في مهرجان "الأرز" حيث كانت مريضة وخانها صوتها على المسرح، أكدت الفنانة نجوى كرم لجمهورها أنّها كانت مرهقة وشرحت تفاصيل ما حصل معها تلك الليلة.

وتحدّثت نجوى عن سلسلة النشاطات التي أحيتها قبل حفل الأرز، والتي أتعبتها قائلة: "كنت سعيدة برحلة الجزائر لأني شعرت أن ألبومي وصل إلى الجمهور الذي كان يردد معي أغنياته. كما كنت سعيدة، بالحفلات الأربعة،  لأن الجمهور كان رائعاً ولأنني أحببت أن اختبر صدى ألبوم "مني إلك". أما بالنسبة إلى حفلة الأرز، فقد كنت فخورة بالمشاركة فيها لأنها جمعتني بعدد من الفنانين. فكما تمت الوحدة اللبنانية سياسيا، كان من المعيب ألا نجتمع كفنانين ونضيء أرزتنا التي غنيت من أجلها"، وتابعت "أنا لا أغني لان صوتي جميل بل لكي أحمل الأرز بصوتي".

وعن سبب تعب صوتها في المهرجان، والذي لم تتمكّن من إخفائه قالت " لم أكن أريد أن أتحدث في هذا  الموضوع لكني سأخبركم بما جرى. كان صوتي مضيئاً في الجزائر في كل الحفلات  التي أحييتها، وعندما غادرت الجزائر عائدة الى لبنان قصدت مباشرة  منطقة الأرز وأجريت بروفات من الساعة 7 ونصف مساء وحنى الثانية صباحا، وكنت طوال الوقت في البرد تحت شجرات الأرز. تأخرت البروفة وإنتظرت وعند الساعة 12 ليلا إجتمعنا كفنانين ونسقنا كيفية ظهورنا وتواجدنا على المسرح لتقديم الأبريت".

وتابعت نجوى " كنت متعبة ومرهقة وشعرت بالبرد كثيرا وكنت الوحيدة التي ظلت في الأرز بعد البروفات، بينما الفنانون الآخرون كانوا يأتون في وقتهم المحدد، إلا أنا أصريت على الإنتظار ومشاركة الجميع، وبسبب التعب والبرد الشديد، إنعكس  الامر على صوتي ونحن بشر. لم أحب أن أتراجع في موقفي أو أن أغير في المقطع الذي وعدت المسؤولين بغنائه. ".

وختمت قائلة "أعتذر عن وجعي والبرد والتعب و"هلق صوتي إسم الله . دفيته وسكتت يومين ومشي الحال".


اقرئي ايضاً:

رودولف هلال يسخر من الفنانة وعد ويصدم مشاهديه

نانسي عجرم تلعب شخصيتين مختلفتين في كليب "حاسة بيك"

القضاء المصري يردّ دعوى "روتانا" ضد عمرو دياب

أضف تعليقا