أجدد الساعات الرجالية والنسائية لـ "صيف 2017" من "سيدتي مول"

يترقب عشَّاق الساعات في كل موسم أحدث التصاميم وأكثرها تميزاً وفخامةً منها، كونها من أهم الإكسسوارات التي تكمل أناقة الإطلالة وتزيدها روعة وجمالاً، لذا سنقدم اليوم في "سيدتي مول" عرضاً حول أجدد صيحات الساعات الرجالية والنسائية الفخمة لأناقة فريدة.
كل ما عليكِ فعله عزيزتي لتحظي بإطلالة خلابة أنتِ وشريك حياتك هو التوجه إلى موقعنا، حيث ستجدين أرقى ماركات الساعات العالمية بأحدث التصاميم، اختاري منها ما يناسب إطلالاتك وزوجك، ويلفت انتباه الجميع إلى مدى أناقتكما، وحُسن اختياركما.  

 

ساعات نسائية
من الساعات التي تميزت في هذا الموسم، وجاءت بتصميم عصري وطابع "كاجوال"  من الأقمشة المطاطية الملونة، هذه الساعة من القماش، باللون الأزرق الداكن والزهري، من "والتيري Walteri" الماركة العالمية الشهيرة بتقديمها أجمل تصاميم الساعات الفاخرة والأنيقة التي تستخدم أكثر التقنيات التكنولوجية المتطورة للحصول على أعلى مستوى من الدقة.

 


يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا.

 

كذلك اخترنا لك هذه الساعة الأنيقة ذات التصميم المميز من أحدث ما تم عرضه في "صيف 2017". ساعة نسائية، باللونين الفضي والروز جولد، مع الكريستال والكستك الستانليس ستيل، تتميز بتصميمها الرائع بالخطوط ذات الألوان المختلفة لتناسب كل إطلالاتك، من "سكاجين skagen".

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا.

 

وفي مناسباتك الخاصة والمميزة، أضفي لمسة من الفخامة والمثالية على إطلالتك الراقية بهذه الساعة الذهبية مع الكريستال السوارفسكي، من "آن كلين".

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

 

ساعات الرجال
 في هذا الصيف رصدنا ساعات شبابية رائعة بألوان متعددة ما شكَّل لمسة من الأناقة الفاخرة على مظهر الرجل. نقدم لك: ساعة من قماش الناتو الأخضر، بزجاجٍ "كريستال"، وتصميم عصري، من "والتيري".

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا.

 

أما إذا كنت تبحث عن أجدد تصاميم الساعات من أرقى الماركات العالمية، فيمكنك اختيار ساعة أنيقة من "سكاجين skagen" الماركة الشهيرة بتقديم تشكيلات رائعة من الساعات العصرية التي تلائم كل رجل، ذات التصاميم الفريدة والرياضية ما يجعلها خياراً عصرياً محبباً لجميع الرجال وفي كل الأوقات. نقدم لك: ساعة رجالية باللون الرمادي الداكن.


يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا.

 

وباللون الذهبي والأبيض الراقي، اخترنا لك ساعة مصممة بدقة تامة، وفخامة لا مثيل لها. ولشياكة فريدة نقدم لك: ساعة ذهبية، بمينا باللون الأبيض، من "ماركو مافيلا".


 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا.

 

وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

ساعات ناعمة لأناقتك... إشتري مثلها هنا

ساعات 2017... عصرية وعملية

ساعات كلاسيكية راقية... إشتري مثلها هنا

أضف تعليقا