اكتشفي ماذا يخبئ لك برجك اليوم

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً فيه، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً أو الملل، وينعكس الأمر على إطلالتك، لذا تقدّم لكِ "الجميلة" كل يوم قراءةً لحالتك المزاجية، وتسديك نصيحة لإطلالةٍ تساعدكِ في استعادة الحيوية والإشراق، وفي تجاوز المشاكل اليومية وطرد المزاج السيئ.

* برج الحمل:
لن تصادفك عقبات تذكر من الآخرين، بل ستتعرفين على أشخاص جدد بسرعة قياسية. إذا أجدتِ توظيف هذه المعارف، تكرّسين صداقات محببة تدوم طويلاً. تملكين اليوم القدرة على حلّ كل مشاكلك، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بثقة إلى المستقبل.  عليك فقط أن التوتر اليومي وراء ظهرك.

* برج الثور:
تتعرضين للكثير من الأسئلة اليوم، كما يطلب أحدهمالنصح منك، ما يستدعي أن تحافظي على هدوئك في المواضيع الحساسة. لا تدعي الغرور يصيبك نتيجة الثقة الممنوحة لك، واحذري أن ترتد عليكِ هذه الصراحة التي تعاملين فيها الآخرين فيتهمونك بالأنانية. استخدمي نفوذك في مساعدة الغير، وقد تكسب قلب شخص أحدهم.

* برج الجوزاء:
ستواجهين قريباً تحديات وعراقيل صعبة، وقد يفاجئك وجود منيعمل ضدك أو يسبب لك المضايقات، سعيًا منه للإخلال بتوازنك. عليك التنبه إلى أن أقل تأثير سلبي لتلك العوائق العابرة قد ينعكسعلى مسار حياتك، لذا ننصحك بتجاهلها بكل بساطة.

* برج السرطان:
إذا راودتك شكوك أو ظنون في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب لأن تطمئني وتتخلصي منها، ما يوفر لك بيئة عمل أكثر استقرارًا. لن تصطدمي بالكثير من العوائق، وسيُظهر الآخرون احترامهم وتقديرهم لآرائك، نتيجة الأمور التي سوف تحسمينها، وستساعدك لاحقاً. قد تكونين بحاجة إلى تأكيد ذاتك، شرط القيام بالأمر باعتدال.

* برج الأسد:
لأول مرة تخذلك الظروف وتضعك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجينها في العادة لن تحسن من مسار الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. من قبيل التغيير، حاولي اعتماد أسلوبٍ جديد، فإجراء تغيير حاسم سيكون المخرج الوحيد من المواقف والمشاكل المستعصية.

* برج العذراء:
وجهي طاقتك باتجاه تطوير مواردك الداخلية، حتى تتجنبي نوبات الغضب قدر الإمكان، وتتجنّبي مواجهات قد تتطور إلى مواقف عنيفة، فهذا السلوك لن يعود عليك بأيّ منفعة. إذا تمكنت من توظيف هذه الطاقة في تطوير قدراتك، فسوف تقومين بأكبر خطوة إلى الأمام، وتستوعبين كل الأمور.

* برج الميزان:
بالرغم من أن كل الأمور كان تسير بسلاسة، يقف شيءٌ أو شخصٌ ما في طريقك. حددي ما تحتاجين إليه للتغلب على هذه العقبات، أو اختاري تجاهلها، ببساطة. عليك أن تستخدمي قوتك بحكمة، ولا تسمحي للمناكفات بأن تزعجك. استفيدي من قدرتك على الاحتمال، وقدّمي للآخرين نموذجاً في المواجهة الصحيحة.

* برج العقرب:
مع طاقتك وحماستك اللتين اكتشفتهما حديثًا، يبدو الوقت مناسباً للبدء في اكتشاف فرصٍ جديدة قد تؤدي إلى خوضك تجارب مثيرة لا تنسى. توخي الحذر حتى لا تدخلي في مشاريع كثيرة قد تتحول إلى متاهات. إذا حدث ذلك، ستواجهين الكثير من المهام غير المنجزة، وتراكمين الأعباء عليك.

* برج القوس:
تبدين غير قادرة على إنجاز أيّ شيء، ولكن لا تدعي الأمر يعيدك إلى الوراء. إذا استمريتِ في العمل بثبات، سوف تكتشفين النجاح مرة أخرى. الوضع رتيب في حياتك الخاصة، ومع شريك حياتك والأصدقاء. إبحثي عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم، لأن التوتر يشكل خطرًا على صحتك، فاعتمدي الخط الوسط بين الاسترخاء والنشاط.

* برج الجدي:
مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك، وبذلك تتفوقين عليهم. قد يكون للأمر تأثيرٌ إيجابي على ثقتك بذاتك، كما سيلاحظ الأصدقاء قدرتك على جمع الشخصيات المختلفة. بما أنك تشعرين بحالتك الجيدة، تهتمين بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعملي على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

* برج الدلو:
أنت في أحسن حال، جسدياً وذهنياً، فلا تدعي اللحظة تمر دون أن تسعي وراء تحقيق أفكارك. تكسبين المؤيدين الذين يشاركونك الأهداف ويمكنهم المضي معك قدمًا كفريق. بهذه الطريقة  تستطيعين العمل اليوم بصورةٍ جيدة، وتتقدمين بشكلٍ كبير، كي تصلي في النهاية إلى أهدافك المرسومة.

* برج الحوت:
وأخيراً نراك حازمة وقادرة على تنفيذ رغباتك التي احتفظت بها سرًا لمدة طويلة.  تنجحين متى استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندها يمكنك رسم مسار حياتك بصورةٍ أكثر إيجابية على المدى البعيد. يدعمك الأكثر قرباً منك، ولكن لا تغفلي  أهدافك، وتحلّي على الدوام بروح المثابرة.

أضف تعليقا