نانسي عجرم.. أنيقة ورومانسية في الفيديو كليب الجديد

كعادتها، بدت الفنانة نانسي عجرم أنيقة ورومانسية في الفيديو كليب الأخير لها بعنوان "وبكون جايي ودّعك.."

في الشكل اعتمدت نانسي عجرم لون البرغندي، كإطلالة متكاملة، واختارت قميصا"  من الدانتيل والحرير، نسّقته مع سروال من الجلد، باللون ذاته.

هذا اللوك يعبّر عن أنوثة مفعمة بالكلاسيكية، ويعكس اناقةً تتماشى مع روحية الفيديو كليب وكلمات الأغنية وموسيقاها. واستكملت  نانسي إطلالتها هذه بمكياج ناعم ركّز فيه خبير التجميل فادي قطايا على ألوان البرغندي بتدرّجاته التي أبرزت جمال عينيها الزرقاوين، واختار لأحمر الشفاه اللون الوردي "النيود"، ليجّه التركيز على مكياج العيون. أما تسريحة الشعر فاختارها محمد إدلبي بسيطة جدا"، فجاء شعر نانسي عجرم منسدلاً طبيعياً يتماشى مع اللوك العام الراقي البسيط والأنيق الذي تعتمده في إطلالاتها عموماً، والذي بات ملازماً لها، ولو بدّلته في بعض الأحيان.

إطلالة نانسي عجرم في هذا الفيدي كليب موفقة ومتناسقة، تحمل معها المشاهد إلى عالمٍ من الرومانسية الصادقة والمتناسقة مع الجو العام للفيديو كليب، ولاسيما مع اعتماد المخرج  فادي حداد خلفيات وكادرات تصوير متنوعة، بينما وحّد إطلالة نانسي التي جاءت متشابهة في كل المشاهد، لجعل التركيز ينصبّ على البطلة الوحيدة في الفيديو كليب، والتي استطاعت بحضورها الملفت وأدائها الرائع ترجمة كلمات وألحان وفكرة الفيديو كليب ببراعة وسلاسة.

إطلالة نانسي عجرم كانت موفقة فعلا"!!

أضف تعليقا