تفاصيل نجاة محمد كريم من مقلب رامز جلال وأسباب انسحابه أثناء التصوير

مازالت أصداء برنامج "رامز تحت الأرض" الذي قدمه الفنان رامز جلال في رمضان الماضي مستمرة، ومازال الحديث عن الحلقات جارياً رغم انتهاء شهر رمضان.

الحديث لم يتوقف أيضاً عن الناجين من المقلب، لعل أبرزهم الإعلامي طوني خليفة الذي أعلن عبر يوتيوب عن تفاصيل البرنامج ورفضه الظهور، بعد علمه بطبيعة المقلب. بعده صرحت لطيفة أيضاً بأنها اكتشفت المقلب ونجت منه، فيما أكد نيشان أن نانسي كانت إحدى الضحايا لكنها علمت بالأمر من خلال الفيديو الذي نشره فاعتذرت.

اقرئي أيضًا : والد عمرو سمير يوضح أسباب عدم استلام جثمان ابنه من السلطات الإسبانية حتى الآن  

كل هؤلاء كتبت لهم النجاة قبيل التصوير لكن فناناً واحداً انسحب من الحلقة أثناء تصويرها. بحسب مصادر داخل فريق العمل هو الفنان الشاب محمد كريم.

القصة كما يكشفها المصدر بدأت عندما وافق "كريم" على التصوير، وفوجئ أثناء الحلقة بسؤال من نيشان حول الفيديو الشهير الذي ظهر فيه بالروب؛ مما تسبب في إزعاج كريم ومغادرته الاستوديو فوراً. ولم يستجب لمحاولات فريق العمل بإقناعه بالاستمرار أو بحذف السؤال في المونتاج.

اقرئي أيضًا : خطوبات الوسط الفني.. احتفال علي الضيّق وانفصال سريع  

الغريب أن رامز كان يجهز للفنان الشاب مقدمة ساخرة منه؛ حيث كان يرتدي "روب" في أثناء تقديمه، لكنه اضطر لإلغاء الحلقة بكاملها أمام إصرار كريم على الانسحاب رغم عرضهم عليه مضاعفة المبلغ المالي المقدم إليه!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب