عطر الأم الراقية والمتألّقة

إذا كانت والدتك غالباً ما تختار الفساتين الأنثويّة لتتأنّق بها في المناسبات، وتشعر بأنّها أكثر ثقة بنفسها إذا اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة شينيون، فهناك احتمال كبير أنّها سوف تحبّ عطور الأزهار المرهفة المخلوطة مع المسك الناعم، ومن هذه الأزهار الورد والزنبق والياسمين والفاوانيا.

 

عطرها لهذا الموسم:

"نمبر 5 شانيل أو دو بارفان" N°5 Chanel Eau de Parfum من "شانيل" Chanel، عطر زهريّ تغمره نفحات الياسمين والورود وزنبق الوادي والسوسن.

"مودرن ميوز شيك" Modern Muse Chic من "إستيه لودر" Estée Lauder، عطر زهري خشبي وعنبريّ في آن، يفوح بنبضات الفلّ والتبروز والزنبق، على قاعدة من خشب الكشمير والعود والباتشولي والإيبوني.

"بيوند روز" Beyond Rose من "كلينيك" Clinique، عطر زهريّ يعبق بنفحات وردة بلغاريا Rose Absolute، التي تثري العطر بطبقات خفيفة برقّة البتلات، ومخمليّة بقوّة المستخلص المستخرج منها.

"داليا ديفان" Dahlia Divin من "جيفنشي" Givenchy، عطر زهري خشبي تفوح منه نغمات الفلّ والأزهار البيضاء، بينما تركّزه نغمات الأساس من خشب الصندل والفيتيفير.

"نارسيسو" Narciso من "نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez، عطر عنبريّ شرقيّ،

يفيض جرأة وأنوثة بنفحة الفيتيفر الخشبيّة، فيما يميّز المسك والعنبر قلبه.

"لوف ستوري" Love Story من "كلوي" Chloé، ماء عطر ينتمي إلى عائلة العطور الزهريّة البيضاء. ينبض قلبه بأريج زهور البرتقال وياسمين مدغشقر البيضاء، تعلوها نغمات النيرولي الشذيّة، وتختمها نغمات الأرز والمسك.

"دولتشي" Dolce من "دولتشي أند غابّانا" Dolce & Gabbana، ينتمي إلى عائلة العطور الزهريّة وتطغى عليه نوتات الأماريليس والنرجس وزنبق الماء، تعلوها نغمات النيرولي وزهرة البابايا.

فالنتينا روسا أسّولوتو" Valentina Rosa Assoluto من "فالنتينو" Valentino، ماء عطر زهريّ، يفوح بنبضات ورود الطائف وورود بلغاريا، يكشف أريجها عن نغمات الإجاص والتوابل، كما تبرز فيه نغمات النباتات الخضراء، وبراعم الورود الرقيقة والحريرية.

أضف تعليقا