كيف تسعدين زوجك؟

إن السر للاستمتاع بعلاقة هانئة طويلة مع زوجك  هو معرفة كيفية التعامل مع مختلف الحالات الحرجة. إليك 7 حيل لايجاد أقصر طريقة إلى قلب شريكك وإبقائه سعيدا مع مبادئ توجيهية أساسية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند المرور في وضع صعب.
1- عبري عن انزعاجك بهدوء
الصمت المحرج والعدوانية المكبوتة يمكن أن تدمر العلاقة. فالرجال يريدون من الزوجة التعبير  عن المشاكل الأكثر حساسية بطريقة غير متشددة وعدوانية. اتخذي موقف ودّي وهادئ لإظهار أن حبك لن يتأثر بسبب سلوكه غير المقبول. يفضل معظم الرجال تجنب محاولة قراءة عقلك.
 

إقرئي أيضا  طرق الإستدلال على خيانة الزوج

 

2- التكتم المعتدل حول ماضيكي
غالبا ما يكون الرجال فضوليين حول أشياء مختلفة تتعلق بماضيك وحاضرك. ومع ذلك، فإنهم أيضا يحترمون الفتيات الذين يتبعن مفهوم "التكتم المعتدل".

3-  تجمّلي وتجدّدي
يحب الرجال النساء اللواتي يواكبن أحدث الاتجاهات ويفاجئنهم بطلات جذابة. حتى لو كنتما تعرفان بعضكم البعض من عقود، من المهم إجراء بعض التحديثات الجمالية في جدولك.

ابهريه بفستان أو "لانجري" ملابس داخلية جديدة اعتمادا على ما يفضله. فارتداء اللون المفضل له سيجعله أكثر سعادة.

4- السماح له بقضاء بعض الوقت مع أصدقائه

إذا كنت تتمتعين بقضاء بعض الوقت مع أصدقائك، فإنه سيكون من العدل السماح للرجل بقضاء وقت في نفس النشاط. فهذا سيتيح له تبادل أسراره معهم. تقبلي حقيقة أن هناك أشياء لا يمكن للرجل قولها لك وأنه سوف يسعد بمشاركتها مع رجال آخرين.

5- لا تخنقيه بحبك
اعرفي المزيد عن شخصية شريكك وتأكدي من أنك تعرفين متى عليك التراجع لمنحه المزيد من الخصوصية. يمكن للمرأة في كثير من الأحيان خنق الرجل بحبّها وإهمال حاجته لمزيد من الاستقلالية.

6- الإطراء عليه في كثير من الأحيان

من المهم الاطراء على الرجل في كل حين. فكري في وضعه و كيفية تعزيز مزاجه ببضع كلمات بسيطة- فالثناء يمكن أن يكون حقاً فعالاً. هذه الحيلة ستحفزه على القيام بأمور مماثلة لإرضاءك وكسب مديحك.

 

اقرئي أيضاً ما لا يجب قوله لزوجك



7- الاستماع باهتمام
الاحترام من أهم متطلبات العلاقة طويلة الأمد. وأولئك الذين يعرفون كيفية الاستماع بنشاط يكسبون محبة وتقدير الطرف الآخر. ولذلك، فإنه ينصح بشدة إيلاء اهتمام خاص لما يقول الرجل. يمكنك إضافة بعض الاقتراحات والملاحظات إذا رغبت،  أو يمكنك الاستماع فقط بعناية.

 

أضف تعليقا