هل تركت نادين نسيب نجيم "الهيبة 2" بسبب وفاء كيلاني زوجة تيم حسن؟

 أكدت الممثلة نادين نسيب نجيم أنها لن تطل في الموسم الثاني من مسلسل "الهيبة" وقالت في سلسلة فيديوهات نشرتها على "إنستقرام" أنّها ستطلّ في رمضان 2018 بدور جديد ومسلسل جديد واعدة الجمهور أنه سيحبه أكثر من دور عليا.

 

اقرئي أيضًأ: نادين نجيم ونادين الراسي وسيرين عبد النور في قفص الاتهام لماذا؟

 

وقالت نادين "بدي قول انو  سنة الجاي رمضان ٢٠١٨ مسلسل جديد … دور جديد … تحدي جديد … و تميز جديد .. اذا الله راد".

وقد علمت "الجميلة" من مصدر موثوق، أنّ نادين انزعجت من تقليص المشاهد الرومانسية بينها وبين تيم حسن، وأبلغت مقربين منها أن وفاء الكيلاني زوجة تيم هي من تدخّلت لتقليص المشاهد، وأنّ هذا الأمر أضرّها لأنّه أضعف دورها وقلّص من مشاهدها، وهو ما نفاه لها كاتب العمل، إلا أنها أصرت على رأيها، فضلاً عن شكواها الدائمة من سكوت تيم على مهاجمة جمهوره لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعها إلى اتخذا قرار بالاعتذار عن المسلسل.

يذكر أنّ احداث الجزء الثاني ستبدأ بعد مرور سنوات على نهاية الجزء الأول، وقد أعلن مخرج العمل سامر برقاوي أنّ ورشة كتابة المسلسل بدأت، وأن حضور تيم سيكون أكبر، وأنّ المسلسل لن يشهد أدوار بطولة نسائية.

 

اقرئي أيضًا: بالصور: اتهام سيرين عبد النور بتقليد نادين نسيب نجيم وهذه هي الحقيقة

 

وبعد إعلان انسحابها من المسلسل، كتبت نادين تغريدة جاء فيها

"يلي عنده عقدة نقص بحياته الله يساعده ويكون بعونه بضل كل الوقت عم بفكر كيف بده يحكي عن حاله حلمه يكون حلم كل الناس والأرض تدور حواليه" ولم توضح نادين من تقصد بالتغريدة.

أضف تعليقا