إكتشفي ماذا يخبئ لكِ برجك اليوم

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً في هذا المزاج، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً أو الملل، وينعكس على إطلالتك. "الجميلة" تقدم لكِ كل يوم قراءة لحالتك المزاجية، ونصيحة لإطلالةٍ تساعدكِ في استعادة الحيوية والإشراق، لتتجاوزي المشاكل اليومية ويغادرك المزاج السيئ.

* برج الحمل:
تبدو مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية، على غير عادة، ما يدعوك إلى استغلال هذه المرحلة لفرض سيطرتك على مسار الأمور. سوف تنجحين في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، بفضل نظرتك الثاقبة للأمور، وتعلمك الكثير من التجارب السابقة. يقدّرك الناس ويعاملونك بمودة. لا بأس من إعادة النظر في بعض  الأمور.

* برج الثور:
استعدي لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في طريقها إليك. إلى ذلك، يحتفظ شريك حياتك بشيء خاص لك، ولكن لا تجعلي توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكوني شكورًة لكل ما تتلقينه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، ويقدّرك الشركاء المحتملون، كما يتأثرون بالطريقة العملية التي تتعاملين بها مع كل الظروف.

* برج الجوزاء:
من المحتمل ظهور أزمات ومشاكل ليست في الحسبان في المدى القريب، فحاولي ألا تفقدي أعصابك، ولا تستسلمي للمزاج السيئ. إذا حافظت على هدوئك ورباطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثار حولك، تتجاوزين هذه المرحلة بسلام، ودون أية خسائر تذكر. اعتني جيداً بصحتك، فهي أثمن ما تملكين.

* برج السرطان:
تتمتعين بلياقةٍ بدنية ملفتة، وبإمكانات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرعين في القيام به سيكون في مصلحتك، ولن يقف شيء أمامك. وظفي هذه الطاقة للبدء بالعمل بمشروعٍ ترغبينتنفيذه منذ فترة،  فهذا هو الوقت الأمثل. اعتني بكل شيء لإنجاح الأهداف التي تحاربين من أجلها. عليك التركيز في ما تحاولين تحقيقه.

* برج الأسد:
توقعي الخضوع لفترة اختبار مهمة، فتعاملي معها بتفاؤل، وثقي بإمكاناتك وقدراتك الذاتية. لا تتأثري بآراء الآخرين، ولا تسمحي لها بالتأثير على مبادئك الثابتة، بل استخدمي هذا الظرف لتكريس ما يدعم الحجج الداعمة لمواقفك. قد تتاح لك فرصة أو أكثر لتحسين الأوضاع، فلا تفوّتيها بالتلهي بمسائل ثانوية.

* برج العذراء:
إذا فشلت في مجالٍ معين، فلا تشكي بقدراتك، فقد تكون الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك. وفري من طاقاتك قليلاً، ودعي الأمور تأخذ مجراها الطبيعي. تتعرضين لمواقف تفتح أمامك الأبواب لفرصٍ جديدة، وعندها ستدركين أن الوقت قد حان لاستنفار كامل قواك واستحضار كل ما تملكين من مقومات مساعدة في تحقيق النجاح.

* برج الميزان:
يزعجك أن الكثير من الأمور لا تسير بالسلاسة التي تصورتها، ولا بالطريقة التي خططت لها، وربما بات عليك قبول الأشياء التي لا تستطيعين تغييرها. لا تسمحي لخيبة الأمل أن تمنعك من التقدم، بل تفاءلي وركزي على ما هو آت، حتى ولو استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصلين إلى هدفك، بالإصرار والصبر.

* برج العقرب:
إذا كانت الشكوك بدأت تساورك أخيراً، وتشعرين بالعجز عن اتخاذ القرارات الصائبة، من الأفضل التروي في خطواتك. تملكين التوازن الكافي الذي يتيح لك جني ما زرعته، وتحصدين نتيجة القرارات التي اتخذتها. أنت  قادرة على رؤية المشاكل من زاوية مختلفة، وقد تجدين حلاً وسطاً يرضي جميع الأطراف.

* برج القوس:
يزداد مسار الأمور صعوبة في العمل، لذلك عليك أن تقبلي عروض المساعدة من زملائك، للتخفيف من متاعبك تدريجاً، حتى يصبح التعامل معها ممكناً. تتسم حياتك الخاصة بببروز بعض النزاعات. لا تدعي الوضع يصيبك بالإحباط، حتى ولو واجهت الأسوأ اليوم. انتظري قليلاً، لأن الحل يأتي من تلقاء ذاته أحياناً. لا تقللي من أعراضٍ جسدية قد تشعرين بها.

* برج الجدي:
يمكنك تحفيز المحيطين بك، ولكن لا تهملي احتياجاتك الخاصة، لأن أهدافك باتت أوضح من ذي قبل. أسلوبك النشط يطال المحيطين بك. ليس من سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، ولكن لا تدعي الأمر يتحول إلى عادة. تشعرين بوافر الصحة حالياً، ولكن حاذري الانغماس في ما قد يؤذي  صحتك.

* برج الدلو:
تعملين بصورةٍ جيدة، من خلال فريق متكامل، ويستمتعين بالأمر. حافظي على بيئة العمل الخلّاقة هذه، لأن كلاً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية بطريقةٍ أسرع. حتى في حياتك الشخصية ستشعرين بالمزيد من الراحة ضمن المجموعة، فتجنّبي الوحدة. قد يساعدك هذا الشعور على التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

* برج الحوت:
يسهل الوثوق في كل ما تمّت تجربته، لكن هذا قد يجعل الوقوع في الأخطاء ممكناً. حاولي اكتشاف مصادر جديدة لتحقيق النجاح. المحيطون بك سوف يتفاعلون معك بإيجابية، ويعرضون عليك المساعدة في الانطلاق ببداية جديدة. تقبلي هذه المبادرة بكياسة، لأنه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الآخرين.

أضف تعليقا