يسرا: زوجي وأمي كل حياتي!

النجمة يسرا صاحبة القلب الكبير والمتميزة بتواضعها تتحدّث بكل شفافية عن حياتها وزوجها وكيف تمارس أمومتها بعيداً عن التكلّف في الحوار الآتي:

كيف يحافظ الفنان على حياته الشخصية، العائلية، والفنية؟

زوجي وأمي كل حياتي. أحاول أن أوازن بين عملي وحياتي العائلية، لكن أحياناً ثمة أشياء تأتي على حساب أخرى. فمثلاً: أثناء انشغالي بالتصوير يكون وقتي لزوجي وأمي قليلاً فأعوض هذا الوقت بعد الانتهاء من التصوير.

هل كنت تتمنين أن تقابلي زوجك خالد سليم في وقت مبكر من الزمن؟

بالعكس، لو كنا تقابلنا من زمان لكنا اصطدمنا ببعض؛ لأننا كنا أصغر في السن ونعيش مرحلة الشباب المليئة بالجنون. الحمد لله، أنا وخالد تزوجنا في السن المناسبة.

الأم بالنسبة ليسرا ماذا تمثل؟

كل حياتي. ربنا يعطيها طول العمر والصحة «ويخليها لي». فأنا أعيش بدعائها لي ورضاها عليّ.

يسرا تمارس أمومتها مع من؟

مع أولاد بنات خالاتي، فهم بمثابة أولادي وأقضي معهم رمضان؛ لأنني أعشق جو العائلة. فأنا بطبعي لا أحب الخروج في رمضان وأفضل قضاءه بين عائلتي.

هل يجب أن يضع الفنان في أولوياته حساب الزمن؟

بالتأكيد؛ لأن الزمن الذي نعيش فيه ليس له أمان، ومن الممكن أن يضيع كل شيء في لحظة. يجب أن نعمل حساباً للزمن. أما العمالقة الذين سبقونا فلم يعطوا أهمية لذلك، لأن الزمن الذي كانوا يعيشون فيه كان مليئاً بالخير والبركة.

متي تبكي يسرا؟

عندما أرى إنساناً يعذب حيواناً. فهذا سنحاسب عليه أمام الله.

الحبيب علي الجفري يقدم برنامج «الإنسانية قبل التدين».. برأيك، هذا ما نحتاجه الآن؟

الحبيب علي نموذج لأخلاق رجل الدين، الذي يجب أن يكون متسامحاً وبشوشاً في نصيحته لك وفي تفسير آية قرآنية.. وكان لي الشرف أن أقابله أثناء عرض مسرحية «لما بابا ينام» وقد عرّفنا به الصديق الراحل علاء ولي الدين. وتحدث معنا بكل حب وسماحة. الحبيب علي يعود بنا لأخلاقيات الإسلام كما يجب أن تكون، وأولها أن تكون لديك الإنسانيات التي حثنا عليها الدين ونفتقدها الآن..

المصدر "سيدتي"

اقرئي أيضاً:

ما هي قصّة يسرا مع المعجب الذي طاردها ليوم كامل

يسرا تلغي ارتباطاتها الفنية وتلزم المنزل لهذا السبب

ما هو سر لقاء يسرا مع الرئيس اللبناني؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب