حسين الجسمي يعايد الجمهور السعودي على طريقته !

يستعد الفنان حسين الجسمي لإحياء حفل جماهيري ضخم بالمملكة العربية السعودية وذلك رابع أيام عيد الفطر المبارك؛ والذي سيعقد في مدينة الرياض في مركز الملك فهد الثقافي، ويرافقه في الحفل الفنان فؤاد عبد الواحد.

اقرئي أيضًا : سر الـ"بار كود" على عنق أحمد السقا في "هروب اضطراري" !  

وقد عبر الجسمي عن بالغ سعادته بعقد حفله المقبل في مدينة الرياض أمام أشقائه من الجمهور السعودي، حيث اعتبره بمثابة معايدة لكل الشعب السعودي بمناسبة العيد المبارك؛ والذي يستعد من خلاله لطرح أغنية جديدة بعنوان "الطيب" من غنائه وألحانه، وكلمات واحد، وتوزيع رأفت.

اقرئي أيضًا : ياسمين عبد العزيز تتحدى عادل إمام  

كما أكد الجسمي أنه سيعد برنامجاً غنائياً غنياً من جميع الألوان الموسيقية الخليجية والعربية المختلفة من أغنياته المتنوعة برفقة فرقته الموسيقية، وذلك من أجل إسعاد الجمهور السعودي، وإرضاء جميع الأذواق وتعبيراً منه عن مدى حبه لهم؛ حيث قال: "يسعدني أن أعيش اللحظات الأخوية التي تجمعنا مع أهلنا وإخواننا في المملكة العربية السعودية، وأتشرف بإحياء الحفل الكبير أمامهم؛ لنؤكد مدى العلاقة الأخوية الكبيرة التي نجتمع عليها نحن الإماراتيين والسعوديين".

اقرئي أيضًا : روبي تُعقاب بحذذف مشاهد لها في "رمضان كريم" !  

هذا ومن المتوقع أن يضم الحفل عدداً كبيراً من الجمهور السعودي، والذي يشرف على تنظيمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ضمن حفلات عيد الفطر 2017.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب