تعرف على نسب مشاهدات أهم 20 مسلسل على يوتيوب

انطلق السباق الرمضاني بشكل قوي، حيث نافس عدد كبير من المسلسلات الدرامية، وكانت هناك بعض الأعمال الدرامية التي حققت نسب مشاهدات كبيرة عبر موقع اليوتيوب، لكن يبدو أن الجمهور كان له كلمة أخرى بعد مرور عشرين يوماً من الشهر الكريم، ولم يتبق على نهاية السباق إلا عشرة أيام فقط، لذلك كان لابد من أن نرصد نسب مشاهدات الأعمال الدرامية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الذي أصبح المعيار الأصدق والأهم لمعرفة نسب نجاح الأعمال.

البداية مع مسلسل كفر دلهاب للنجم يوسف الشريف، الذي تصدر المشهد بنسب المشاهدة على موقع يوتيوب بـ20 مليون مشاهدة، وهذا إجمالي مشاهدات حلقاته الـ19، ليأتي في المركز الثاني مسلسل في الالالاند لدنيا سمير غانم بـ15 مليوناً و١٣٥ مشاهدة، ثم مسلسل طاقة القدر للفنان حمادة هلال بـ10 ملايين مشاهدة.

اقرئي أيضًا : لماذا اختفى جمال سليمان عن الدراما المصرية هذا العام!  

أما مسلسل ريح المدام لأحمد فهمي وأكرم حسني فقد جاء في المركز الرابع بـ7 ملايين مشاهدة، يليه مسلسل الحرباية لهيفاء وهبي بـ٦ ملايين و900 ألف مشاهدة، ثم مسلسل طاقة نور لهاني سلامة بـ٦ ملايين ونصف مليون مشاهدة.

وجاء في المركز السابع مسلسل هربانة منها لياسمين عبدالعزيز بـ ٥ ملايين و٧٨٩ ألف مشاهدة، يليه حلاوة الدنيا لهند صبري وظافر العابدين بـ٤ ملايين و900 ألف مشاهدة، ثم مسلسل لا تطفئ الشمس لميرفت أمين ومحمد ممدوح بـ٤ ملايين و600 ألف مشاهدة على الرغم من أن المسلسل له صدي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : هيفاء توجه رسالة لأبو هشيمة.. ماذا قالت؟ 

واحتل مسلسل أرض جو لغادة عبد الرازق المركز العاشر بـ٤ ملايين و400 ألف مشاهدة، ليأتي بعده مسلسل وضع أمني لعمرو سعد بـ٤ ملايين 250 ألفاً، ثم الزيبق لكريم عبدالعزيز وشريف منير بـ٤ ملايين و200 ألف.

وجاء في المركز الثالث عشر، مسلسل خلصانة بشياكة لأحمد مكي وشيكو وهشام ماجد بـ٣ ملايين و400 ألف مشاهدة، يليه مسلسل لأعلى سعر بطولة نيللى كريم بـ٢ مليون و600 ألف، ثم مسلسل٣٠ يوم لآسر ياسين بمليون و250 ألفاً.

اقرئي أيضًا : Mbc تهدد محمد رمضان بالسجن  

واحتل المركز السادس عشر مسلسل رمضان كريم بـ٩٥٥ ألف مشاهدة، يليه الجماعة بـ800 ألف مشاهدة، ثم مسلسل هذا المساء بـ600 ألف، مسلسل شاش في قطن بـ255 ألفاً، والحساب يجمع للفنانة يسرا بـ200 ألف مشاهدة.

أضف تعليقا