هكذا تأسرين إهتمامه من اللحظة الأولى وفق برجه

الخطوة الأولى هي الحصول على إهتمام الشريك المحتمل. بغض النظر عن النتيجة المرجوة سواء كان الاعجاب أو الحب أو حتى الزواج فان لم تتمكن المرأة من أسر إهتمامه فلا شيء سيحصل .

لكل برج من الأبراج ما يثير إهتمامه ولكل رجل نقطة ضعف يمكن إستغلالها من اجل ضمان الحصول على إهتمامه كاملاً ومنذ اللحظة الاولى للقائك به.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الخبر الجيد مع الرجل الحمل هو أنه يؤمن بالحب من النظرة الأولى .. ولكن ذلك لا يعني أنه عليك تقديم إعجابك وإهتمامك على طبق من فضة. كلما شعر الحمل بأنك صعبة المنال كلما وجدك مثيرة جداً للاهتمام.
لذلك كوني تلك المرأة التي تقوم ومنذ اللحظة الاولى بجعله يتنافس مع غيره للحصول على إهتمامك. أي انك ستقلبين الادوار بذكاء.. وعليه الصورة كالتالي، تلتقين به وتجدين بان هناك شرارة ما، تقومين بلعب دورة صعب المنال ثم تختمين الامر بمديح واقعي تقليدي. النقطة الاخيرة هامة مع الحمل لانها ترضي غروره الكبير ولا تفقدك غموضك.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

لا مجال مع الثور لأي لحظات أولى.. كل ما يتعلق المشاعر يتطلب الكثير من الوقت مع هذا البرج. مقاربتك يجب ان تكون ثابتة وهادئة بلا اي مفاجئات. وخلال هذه الفترة يجب ان تملكي صبر أيوب وتقومي بتدليله بالهدايا والأطعمة اللذيذة.  كما عليك ان تظهري له بانه يمكنه الوثوق فيك وبانك امرأة يمكن الاعتماد عليها. وهكذا سينفتح شيئاً فشيئاً لكن كما قلنا الامر يتطلب الكثير من الوقت.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لأسر اهتمام الجوزاء عليك ان تكوني ذكية وان تتمكني من مجاراة شخصيته الساحرة. ولكن مع الجوزاء الامر لن يكون سهلاً لانه سيكون هناك الكثير من المنافسة. البرج هذا يحب المحادثات لذلك اي مهارة عندك في هذا المجال مفيدة، ولكنه ايضاً يمل بسرعة لذلك الخدعة هي بمعرفة ما الذي يثير اهتمامه ثم المحافظة عليه. كوني عفوية ومغامرة وستجدينه يلاحقك في كل مكان.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان حاله حال الثور لن ينظر اليك ويقع في حبك من النظرة الاولى بل سيجعلك تمرين بمراحل مختلفة يمتحنك خلالها قبل ان يعبر عن اعجابه. ولكن هذا لا يعني انه لا يمكن أسر اهتمامه خلافاً للثور، ما عليك القيام به هو إظهار جانبك المحب والحنون والذي يراعي مشاعر الاخرين. لا تقومي بخطوات مفاجئة وجرئية لأن ذلك سيخيفه وسيجعله يبتعد.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الرجل الأسد سطحي الى حد ما لذلك أي إمرأة جميلة متأنقة تلفت نظره.ولكن كي تبرزي بين الحشود التي تلفت نظره عليك ان تجعليه يشعر بأنه محور الكون وبأنه أروع رجل في الوجود. ببساطة ارضاء غروره ولو من خلال المبالغة أفضل مقاربة ممكنة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الحصول على إهتمام العذراء يرتبط بما هي عليه المرأة.. فانت كانت ساحرة ومثيرة جداً للاهتمام فهي ستحصل على إهتمامه اما ان كانت «عادية» ولا تملك ما يميزها فهي لن تثير اهتمامه على الإطلاق. بالنسبة اليه ان لم تقومي بتصرفات تجعلك تبدين بانك ذكية بقدره فهو لن يلتفت إليك.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يصعب كثيراً أسر اهتمام الميزان وما هو أصعب هو المحافظة عليه. البرج هذا  يفقد تركيزه بسرعة وعليه فهو ينتقل الى شيء اخر فوراً. وبما أنه من الابراج التي تملك شبكة معارف ضخمة وتملك قدرة على اسر اهتمام كل الاخرين فانت امام منافسة كبيرة. ستحتاجين الى الكثير من السحر والاناقة والرقي للحصول على اهتمامه كاملاً.. عليه ان ينظر اليك ويقول لنفسه « يا لها من إمرأة خلابة». بعد ذلك يمكنك مغازلته والتصرف بعفوية معه والإستمتاع بوقتكما.
 
 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الأمر سهل نسبياً مع العقرب في حال كان بامكانك معرفة ما الذي يثير اهتمامه كشخص. وفي حال لم تملكي هذه المعلومات اعتمدي سياسة الاستماع اكثر من الكلام واجعليه يكشف عن ذلك ثم وبكل ذكاء ومن دون ان تظهري بانك تدعين ذلك.. قومي بالإدعاء بأنك تقومين بالأمور نفسها التي يحب هو القيام بها أيضاً. ولكن عليك الإدعاء بأنه هو الأكثر إطلاعاً ومعرفة حول «الامر المشترك» هذا لذلك إطلبي النصيحة وقومي بالإدعاء بانك تريدين التعلم منه.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

كيف تأسرين إهتمام شخص يحب التعرف على الاخرين ويجد نفسه «مأسوراً» بالجميع؟ عليك أن تظهري بأن تملكين الكثير من الطاقة الإيجابية وعشقاً لا حدود له للإستمتاع بالحياة. دعيه يظن بانه هو من عثر عليك وليس العكس ثم قومي بعرض مساعدته في مجال معين تبرعين فيه.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لا يمكن للجدي مقاومة المرأة القوية والمستقلة والتي يمكنها الاعتناء بنفسها. كل ما عليك القيام به هو جعله يدرك بشكل واضح وصريح بانك لن تتقبلي بأن تتم معاملتك وكأنه لا اهمية لك وبأن تتمسكين وحتى النهاية بقناعاتك وبما تؤمنين به.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لا تكوني المرأة التي تظنين بانها قد تثير إهتمامه بل تصرفي على سجيتك. الرجل الدلو لا يحب المرأة المدعية وهو في الواقع لا ينجذب سوى للمرأة العفوية غير المتكلفة. لا تخافي حتى من إظهارك جانبك الغريب، فبالنسبة اليه هذا يظهر بانك مميزة وفريدة من نوعك.. ولا شيء يعجب الدلو اكثر من التميز.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يملك سمعة بأنه دائماً يختار المرأة التي لا تناسبه وذلك لانه في  علاقاته لا يكون له الكثير من الرأي حولها، فالمرأة تدخل حياته وهو لا يمانع فيجد نفسه في علاقة. للحصول على اهتمامه يجب ان تملكي خطة متقنة.. اولاً كوني ودودة اي اظهري بانك تملكين نوايا الصداقة، ثم اظهري انوثتك وهكذا سيحصل على القليل من عالمين هامين جداً بالنسبة اليه.

 

إقرئي أيضاً:

من هي أقوى ثنائيات الأبراج؟

من هي الأبراج التي تملك قلباً حنوناً ومحباً؟

الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات