تعرف على هدية أمير كرارة لأحمد السقا!

يبدو أن علاقة الصداقة القوية التي نشأت بين الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة على أثر قيامهما بتصوير فيلم "هروب اضطراري"، المنتظر عرضه في عيد الفطر المقبل، لم تتوقف على أيام تصوير الفيلم فقط، ولكنها مستمرة وأصبحت أكثر ترابطاً وقوة حتى بعد الانتهاء من تصوير الفيلم.

فالفنان أحمد السقا قام بزيارة أمير كرارة في لوكيشن تصوير مسلسله الجديد "كلبش" الذي يعرض في رمضان الجاري، حيث زاره قبل بداية شهر رمضان بأيام وجلس معه في لوكيشن التصوير عدة ساعات، وتداولت المواقع الفنية صور الزيارة المفاجئة.

اقرئي أيضًا :  بالصور.. ناهد السباعي ترسم الفرحة على وجوه أطفال مستشفى 57357 لعلاج السرطان  

ورد أمير كرارة على زيارة السقا بهدية أهداها له، حيث نشر منذ قليل على صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للهدية التي قام بإهدائها له، والتي هي عبارة عن تمثال لرأس حصان أسود ممسك بها أحد الأشخاص، معلقاً عليها "كلبش"، وهو ما يرمز لاسم مسلسليهما اللذين يعرضان في رمضان وهما "الحصان الأسود" و"كلبش"، وكتب معلقاً على الصورة "هديتي لأخويا وصديقي أحمد السقا".

وكان أحمد السقا قد انتهى من تصوير فيلمه الأخير "هروب اضطراري" قبل شهر رمضان، والذي يشاركه بطولته أمير كرارة، في أول عمل فني يجمعهما معاً، ومن المنتظر عرض الفيلم بعد أيام قليلة في إجازة عيد الفطر المقبل.

اقرئي أيضًا : بالصور .. أحمد عز وزينة يجتمعان للمرة الأولى في مكان واحد منذ سنوات  

أضف تعليقا