شدّ البشرة باستخدام الخيوط الدقيقة.. تقنية جديدة

لا شيء يضاهي جمال البشرة النضرة الشابة، والوجه المشدود والمشرق سيبقى دوماً أبرز علامات جمال المرأة. إلا أن التقدم في السن أمر لا يمكن تجنبه، وتكافح معظم السيدات، بعد منتصف الثلاثينيات، للحفاظ على بشرة مشدودة وصافية، لكن عوامل عدة، مثل الشمس والغبار والهواء الجاف في منطقة الشرق الأوسط، تجعل هذه العملية أكثر صعوبة..

اليوم  يمكن الحصول على نتائج فورية بإجراءٍ بسيط، يظهر أثره الكامل بوضوح بعد شهرين: شدّ البشرة بالخيوط الدقيقة، وهي تقنية جديدة أطلقتها "عيادات كايا للبشرة". هذه العملية تشد البشرة وتحفز تجددها وتمنحها الحيوية والمرونة والنضارة، كما تتسم بكونها آمنة تماماً وخالية من الألم، ويمكن إجراؤها بتخدير موضعي، ولا ييتوجب على من تخضع لها الغياب عن عملها أو تغيير أسلوب حياتها، بل تستطيع مواصلة أنشطتها اليومية على الفور.
من فوائد استخدام الخيوط الدقيقة لشدّ البشرة:
1. تحفيز نشاط الدورة الدموية الصغرى في المنطقة الخاضعة للعلاج.
2. تجديد خلايا البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين من ستة إلى ثمانية أشهر.
3. تعزيز إشراق البشرة والوجه بشكلٍ طبيعي.
4. إزالة التجاعيد عن الوجه بطريقةٍ آمنة.

تصنع الخيوط الدقيقة المستخدمة في عملية شد الوجه من خيوطٍ طبية معقمة، مصنوعة من مادة "بولي ديوكسانون" القابلة للامتصاص  تماماً، وهي خيوط لا تسبب الحساسية أو الانزعاج ولا تترك آثاراً جانبية، كما يمتصها الجسم تماماً خلال ستة أو ثمانية أشهر، وتتم زراعتها في طبقة البشرة العلوية لمنحها الشد الفوري. 

أضف تعليقا