تعرف على أجور نجوم حلقات برنامج رامز جلال شاروخان الأعلى أجراً بـ400 ألف جنيه ووائل كفوري بالمرتبة الثانية

ترصد دائماً مجموعة قنوات mbc اكبر ميزانية إنتاجية كل عام لبرامج مقالب الفنان رامز جلال الذي تتجاوز ميزانيته سبعة ملايين دولار، وذلك بسبب كم الإعلانات الكبيرة التي تأتي للقناة بسبب البرنامج، والتي تتجاوز قيمتها ضعف هذا المبلغ.

لذلك رفع رمز جلال أجور النجوم في البرامج التليفزيونية خاصة الترفيهية منها، بعدما أصبح يتعامل مع أغلب ضيوفه بالدولار وليس الجنيه المصري، لذلك سنرصد أجور القائمة الكاملة لضحايا رامز جلال ببرنامج "رامز تحت الأرض".

البداية مع رامز جلال الذي حصل على مليون دولار دفعة واحدة هذا العام، وهو ما يعادل 18 مليون جنيه مصري، وحصل الإعلامي نيشان الذي استغل رامز علاقاته بالنجوم لإقناعهم في فخ مقالبه على مبلغ 250 ألف دولار ليقوم بهذا الدور.

اقرئي أيضًا : بالصور ..هجوم كبير على مسلسل كفر دلهاب بسبب أخطاء غير متوقعة  

أما عن أجور ضحايا البرنامج فكان الأعلى أجراً النجم العالمي شاروخان الذي حصل على 400 ألف دولار، بعدما كان مصراً على نصف مليون دولار لكن تم تخفيض المبلغ بعد المفاوضات.

أما ثاني النجوم الأعلى أجراً فهو الفنان وائل كافوري الذي استغل المقلب وطلب 250 ألف دولار، في الوقت الذي حصل فيه النجم الشاب خالد على 200 ألف دولار.

وحصلت فيفي عبده على 200 ألف جنيه مصري، بينما حصلت الفنانة نادية الجندي على 400 ألف جنيه، كما حصلت الإعلامية ريهام سعيد على 200 ألف جنيه، وهو نفس المبلغ الذي حصلت عليه الفنانة مي عمر.

وتقاضت المخرجة إيناس الدغيدي 180 ألف جنيه، بينما حصل الفنان أحمد فتحي على 120 ألف جنيه، في الوقت الذي حصل فيه مصطفى خاطر على 150 ألف جنيه مصري.

اقرئي أيضًا : خمسة مشاهير دخلوا في قصص حب بعد عامهم الخمسين .. آخرهم نادية الجندي  

أما لاعبو كرة القدم الأربع الذين هم ضمن ضحايا برنامج رامز جلال فقد حصل اللاعب محمود كهربا على 200 ألف جنيه بعدما رفض إذاعة الحلقة، وحصل مؤمن زكريا على 120ألف جنيه، كما حصل حارس المرمي عصام الحضري على 300 ألف جنيه، وكان قد حصل اللاعب رمضان صبحي على 225 ألف جنيه أيضاً.

وكانت الفنانة نسرين أمين ضمن ضحايا رامز جلال حيث حصلت على 75 ألف جنيه، وحصلت علا رامي على 50 ألف جنيه، بينما تقاضى الفنان محمد الحلو 100 ألف جنيه في البرنامج بعد مفاوضات مع نجله الأكبر "محمد محمد الحلو".

وطلب رامز جلال من الفنانة نيللي كريم أن تحل معه ضيفة بالبرنامج، وأخبرها بكل تفاصيل المقلب ومنحها 250 ألف جنيه مصري، بينما حصل الفنان أحمد ماهر على 50 ألف جنيه أيضاً

أما الفنانة ناهد السباعي، فهي أيضاً من بين ضحايا البرنامج، وقد حصلت على 100 ألف جنيه، في الوقت الذي حصل فيه الفنان ضافر عابدين على 10 آلاف دولار.

ورفض الفنان محمود حميدة الذي لم يكن يعلم تفاصيل المقلب إذاعة حلقته إلا بعد الحصول على مليوني جنيه مصري، بينما تم تخفيض المبلغ بعد مفاوضات إلى مليون ونصف مليون جنيه.

اقرئي أيضًا : مي عز الدين تدافع عن زينة .. ماذا قالت؟ 

وتقاضى المطرب الشعبي محمود الليثي 120 ألف جنيه حيث إنه لم يكن يعلم أيضاً بتفاصيل المقلب، في الوقت الذي حصل الفنان حمدي المرغني على 80 ألف جنيه، بينما حصلت رانيا يوسف على 200 ألف جنيه مقابل الظهور بالبرنامج الذي كانت تعلم كل تفاصيله.

ولم تحصل الإعلامية علا فارس على أي أجر مقابل الظهور في برنامج رامز جلال، حيث إنها إحدى فريق عمل قنواتmbc وكانت تعلم بكل تفاصيل المقلب، لذلك اعتبرت أن ظهورها ببرنامج رامز جلال شهرة، وانتشار لها لذلك لم تحصل على أي أجر.

أضف تعليقا