أزمة بين فنان مصري وأبطال مسلسل "ريح المدام".. لهذا السبب

نشب خلاف حاد بين الفنان أمير صلاح الدين أحد أعضاء فريق بلاك تيما الغنائي وصناع مسلسل "ريح المدام" الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر؛ حيث هاجم أمير صلاح الدين ما جاء من سخرية في إحدى حلقات المسلسل على الفريق.

حيث قال أمير صلاح الدين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"حوار من مسلسل ريح المدام.. اللي كنت لسه باشكر فيه إمبارح.. عارف مين بيجي يغني هنا على طول مين..؟ التلاتة السمر دول.. بلاك طينة.. بلاك طينة.. آه.. آه عارفهم.. وطبعا ده إيفيه عنصري أحد أهم الأساليب الرخيصة التي يتبعها الممثل لما بيحب يضحك بالعافية.. سقطة من أسرة الكتابة ومن الممثلين.. بتتكرر معايا للمرة التانية في الدراما المصرية بعد جملة "هات أهلك البرابرة من مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش"، وهي طبعًا موجودة طول الوقت في الأعمال الفنية.. أحب أقول للسادة الفنانين أصحاب البشرة البيضاء.. كم أنتم بيض.. في انتظار إجراء قانوني يا حبايبي الكوميديانات".

اقرئي أيضًا : ماذا قال الفنان كريم كوجاك على فبركة برنامج الصدمة؟ 

بينما رد المنتج طارق الجناينى معتذراً عما جاء في الحلقة وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "اعتذار واجب: في صديق لينا زعل من إفيه موجود في الحلقة ٨ من مسلسل "ريح المدام"..في حين أننا كفريق عمل لم نقصد هذه الإهانة بأي صورة، ولكني متفهم أن حاجة زي كدة ممكن تضايقه، وهو الصراحة راجل محترم وأنا بحبه على المستوى الشخصي جدًا..بغض النظر عن قبولك للاعتذار من عدمه، الجملة دي هتتشال من العروض التانية للمسلسل أن شاء الله".

كما اعتذر الفنان أكرم حسنى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "دون أي مقدمات..الاعتراف بالحق فضيلة.. بنعترف أننا أخطأنا ودي زلة لسان مش مقصود بيها أي إساءة لأي شخص وخاصة لو فنانين محترمين بيقدموا فن محترم وزملاء مشفناش منهم أي حاجة وحشة.. أخطأنا عند اختيار الكلمات وبنعتذر عنها.. ملحوظة: ده ملوش أي علاقة بأي إجراء قانوني تحب تأخذه ولكن حقك علينا الاعتذار".

اقرئي أيضًا : أحمد حلمي يفكر في إجراء تغيرات جذرية بحياته الفنية.. إليك التفاصيل  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب