عطور للأم المتألقة والعصريّة

المرأة المطّلعة على الموضة، خصوصا الأم التي تحبّ ارتداء الأزياء غير التقليديّة، سيذهب خيارها بالطبع نحو العطور الجريئة. انتقي لوالدتك العطور ذات التركيز العالي ولائميها مع أزياء تدخل فيها خامتا الكشمير والجلد. طبّقي عطرك بخفّة قبل ارتداء ملابسك، وهكذا تتفاعل حرارة جسمك بقوّة مع عبقه.

 

عطرها لهذا الموسم:

"أود بوكيه" Oud Bouquet من "لانكوم" Lancôme، عطر شرقيّ يعبق بشذا بتلات الورود الممزوجة برائحة العود الخشبيّة.

"سانتال روايال" Santal Royal من "غيرلان" Guerlain، عطر بنسخة عربيّة حصريّة، هي مزيج مركّب من خشب الصندل والجلد والعود والنيرولي والقرفة والورد والعنبر.

"غوتشي أود" Gucci Oud من "غوتشي" Gucci، عطر بعبق العود الشرقي، يغمرك بأريج سكّري ناعم، ليغلّفك بعدها بشذا الوردة البلغارية وزهر البرتقال، قبل أن تطفو عليه نوتات العود الطبيعي 100% والباتشولي والعنبر والمسك.

"كوكو نوار" Coco Noir من "شانيل" Chanel، عطر شرقيّ ينبض قلبه بروائح الياسمين والنرجس والجيرانيوم، بينما تفوح من قاعدته نفحات التوابل من الفانيليا وفول التونكا والباتشولي والعود الأبيض.

"باتشولي أبوسولو" Patchouli Absolu من "توم فورد" Tom Ford، عطر للنساء والرجال على حدٍّ سواء، تفوح منه نغمات الباتشولي، كما ونفحات التوابل الدافئة.

"بلاك" Black من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent، عطر ينتمي إلى عائلة العطور الشرقيّة الغامضة، يُبهر حواسّك بإيقاع حبوب البنّ؛ ثمّ يصبح أكثر أنوثة مع شذى الفلّ ورحيق زهر البرتقال.

 

أضف تعليقا