موضة أحذية ربيع وصيف 2015

إتّجاهات غير مسبوقة شهدتها أحذية ربيع وصيف 2015، حيث أطلق مبدعو الموضة العنان لمخيّلتهم، متّخذين من التصاميم الكلاسيكيّة التي راجت في الحقبات السابقة، كالسبعينات وأسلوب الروك، خلفيّة لابتكاراتهم.

 

أحذية المجالدين Gladiator Shoes

كثرت الجزمات المتعدّدة الأشرطة في عروض ربيع وصيف 2015، فأضافت طابعاً مختلفاً عن العروض السابقة، يذكّر بموضة البوهو في السبعينات وبأسلوب أحذية المجالدين.

 

أحذية الجلود الاستوائيّة أو Exotic Leather Shoes

كانت موضة الأحذية المصنوعة من جلد الحيوانات الاستوائيّة من أكثر الاتّجاهات رواجاً هذه السنة، مشكّلةً إحدى أكثر القطع تميّزاً، خصوصاً جلود التمساح والثعبان والفهد المنقّش.

 

الأحذية بالكعوب الشفّافة أو الـTransparent Heels

جاءت الأحذية ذات الكعوب الشفّافة بتصاميم ملفتة وأنيقة، تذكّرنا بموضة الستينات والسبعينات، مانحةً صاحبتها شخصيّة مختلفة، عصريّة وفريدة.

 

إقرئي أيضا: موضة حقائب ربيع وصيف 2015

 

الأحذية المزيّنة بالشراريب Fringed Shoes

شكّلت الشراريب في الأحذية عنصراً ملفتاً للنظر هذا الموسم، خصوصاً وأنّها زيّنت في الغالب مقدّمة التصاميم بمختلف كعوبها، حيث تميّزت بأشكالها وألوانها، لتليق بمختلف المناسبات.

 

الأحذية بربطات الكاحل Ankle Straps

من أكثر الاتّجاهات رواجاً هذه السنة موضة الأحذية التي تُربَط عند الكاحل، حيث تداخلت الألوان وتنوّعت الأشكال، وتمّ استخدام أكثر من ربطة في الحذاء الواحد في بعض التصاميم.

 

أحذية الريش أو Feathery Shoes

تُعتبر أحذية الريش من أكثر الأحذية أناقةً وتميّزاً، لا سيّما عندما يتمّ إدخالها على التصاميم الكلاسيكيّة، كما في عروض ربيع 2015، من أحذية الـStiletto إلى صنادل الويدج.

 

الأحذية المطبّعة بالنجوم Printed ShoesٍStar-

حصدت الأحذية المطبّعة بالنجوم إعجاب العديد من متتبّعي الموضة. فهي تعيدنا إلى موضة روك الثمانينات، وتبثّ في الإطلالة لمسة شبابيّة صاخبة.

 

أحذية الـ"بلاتفورم" Platform Shoes

برزت أحذية الـ"بلاتفورم" في عروض ربيع 2015، حيث لاحظنا تنوّعاً في الأشكال، التي طغت عليها مادّة الخشب وبرزت فيها خامة الكاوتشوك، بالإضافة إلى دقّة التفاصيل وحرفيّة التصميم.

 

الأحذية بالكعوب العريضة Chunky Heels

تُعتبر الأحذية ذات الكعوب العريضة من أقوى علامات أنوثة المرأة في الستّينات. وقد جاءت هذا الموسم بألوان متألّقة وطبعات مميّزة، وبتصاميم ملفتة كالكعوب الخشبيّة والشقّافة.

 

الأحذية المعدنيّة Metallic Shoes

جاءت الأحذية ذات الانعكاسات المعدنيّة بحلّة أنيقة وساحرة، لفتتنا فيها التصاميم المسطّحة الكعوب وتلك غير الرسميّة، التي تمنح المرأة مزيداً من التميّز والثقة بالنفس.

أضف تعليقا