تعرف على الطقوس الرمضانية لأحدث خمسة أزواج في الوسط الفني

شهدت الشهور الماضية عدداً من الزيجات داخل الوسط الفني التي جمعت النجوم بنصفهم الآخر، ومن بين هؤلاء النجوم الفنان عمرو يوسف وكندة علوش وحمدي المرغني وإسراء عبدالفتاح وحسن الرداد وإيمي سمير غانم وهبة مجدي ومحمد محسن وأوس أوس وزوجته.

البداية مع الفنان عمرو يوسف وكندة علوش الذي أكد أن أول رمضان يمر عليهما في عش الزوجية، لكن الأمر صعب حتى الآن نظراً لانشغال الاثنين بالتصوير، لذلك الطقوس الرمضانية لهما لم تظهر ملامحها بشكل كامل، فهناك بعض الأيام يتناول الاثنان الإفطار في المنزل وهناك أيام أخرى يتواجد كل منهما في موقع التصوير، لكن الشيء الذي يحافظان عليه هو زيارة العائلة خاصة والدة عمرو يوسف التي تهتم بهما بشكل كبير.

اقرئي أيضًا : مصادر: نادية الجندي كانت على علم بمقلب رامز جلال وتقاضت هذا الأجر  

أما الفنان حمدي الميرغني فأكد أن من أهم طقوسه في الشهر الكريم هو التواجد في المنزل قبل الإفطار بساعة على الأقل ويقوم بتحضير سفرة الطعام مع زوجته إسراء عبدالفتاح، ثم يجلس أمام التليفزيون قرابة الساعة والنصف لمتابعة مسلسل "في ال لا لا لاند" الذي يشارك في بطولته، ليذهب بعدها إلى التصوير ويعود بعد أذان الفجر.

ويقول الفنان حسن الرداد إنه انتقل إلى منزل والدته هو وزوجته إيمي سمير غانم، حيث يتناول الإفطار معها هي وشقيقته وزوجته إيمي.

وأضاف الرداد أنه ليس مشغولاً هذا العام بأي تصوير لذلك، فطقوسه اليومية في رمضان هي قراءة القران والتواجد مع الأسرة طوال الليل ومشاهد التليفزيون.

اقرئي أيضًا : تعرف على نهاية مسلسل "كفر دلهاب" وأحداث الحلقة الأخيرة  

وقالت الفنانة هبة مجدي إن ملامح طقوسها في رمضان تشبه حسن الرداد وإيمي، حيث إنها لم تشارك هذا العام في أي عمل درامي نظراً لاستقبالها لمولودها الأول، لذلك فيومها الرمضاني يبدأ من الظهيرة حيث تقوم بأعمالها المنزلية والتحضير للإفطار، هذا بجانب الصلاة وقراءة القران، ثم ينقسم ليل رمضان بين بعض الزيارات العائلية ومشاهدة أعمال أصدقائها الفنانين هي وزوجها محمد محسن.

أما نجم مسرح مصر أوس أوس فأكد أن حياته اختلفت هذا العام، حيث إنه رمضان الأول له في عش الزوجية لذلك يحاول أن يوازن بين التصوير في مسلسل "خلصانة بشياكة"، والتواجد مع زوجته وأصدقائه الذين اعتاد أن يقضي معهم ليالي رمضان، لكنه حتى الآن يومه منقسم بين التصوير وبين التواجد في المنزل مع زوجته.

اقرئي أيضًا : بالصور.. تعرف علي الفنانة الشابة فائقة الجمال التي جسدت دور "العفريت" بمسلسل "كفر دلهاب"  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب