بالفيديو.. أقوى خمسة مشاهد في دراما رمضان حتى الآن بشهادة الجمهور

يشهد السباق الدرامي الرمضاني هذا العام منافسة شرسة بين النجوم، حيث دخل العديد من الممثلين في مباراة فنية من نوع خاص، محاولين إبراز كل قدراتهم ومواهبهم التمثيلية؛ من خلال إتقان المشاهد التي لفت بعضها أنظار المشاهدين.

فعلى الرغم من أنه لم يمر سوى أقل من أسبوع على بدء السباق، إلا أن هناك خمسة مشاهد تمثيلية كانت هي الأفضل بشهادة الجمهور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية مع مسلسل "30 يوم" حيث برع النجم باسل الخياط منذ الحلقة الأولى، وتمثل الخط الأهم في سير الأحداث حتى الآن في زيارته لعيادة الطبيب النفسي طارق "آسر ياسين"، وأخبره خلال الزيارة بنيته لتطبيق تجربة شعارها "إزاي تقتل إنسان ويفضل عايش"، وأوضح له أنه اختاره لتطبيق تجربته عليه، ويواجه آسر بسببه كل يوم مفاجأة صادمة تتعلق بحياته والمقربين منه، وخطف باسل الخياط الكاميرا وسيطر على سير الأحداث وكان المحرك الأساسي لها، بجانب اعتماده على ضحكة خاصة به، وحركات خاصة وطريقة أداء مميزة تتناسب مع طبيعة دوره وغموض شخصيته.

شاهدي المشهد :

https://www.youtube.com/watch?v=sFxZGjOOZ9w

وفى مسلسل "واحة الغروب"، ظهر الفنان خالد النبوي في مشهد رومانسي جريء مع خادمته، ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، وتبادلا خلال المشهد العبارات الرومانسية وجمل الغزل، ولم يكن المشهد الأول من نوعه منذ بداية المسلسل، فقد سبق أن تضمنت الحلقة الأولى مشهداً ظهرت خلاله الخادمة وهي تساعد الضابط محمود "خالد النبوي" أثناء الاستحمام، وتعتبر مشاهد النبوي مع خادمته هي الأفضل حتى الآن؛ لأنها كشفت عن جانب مهم من شخصيته، بعيدًا عن الأحداث التاريخية والمتعلقة بالثورة العرابية، وركزت تلك المشاهد على المشاعر والأحاسيس وبرع النبوي وخادمته في تجسيدها.

أما في مسلسل "الحرباية"، فتألقت هيفاء وهبي في مشهد محوري وأساسي ضمن أحداث الحلقة الثانية، ويتعلق بصدمتها بعد مقتل حبيبها وإلقاء جثته أسفل أحد الكباري، وعبّرت هيفاء عن الصدمة والمفاجأة ومشاعر الحزن من خلال تعبيرات الوجه، ومن المتوقع أن تقدم المزيد من المشاهد التي تكشف قدراتها كممثلة خلال الحلقات المقبلة.

شاهدي المشهد :



أما في مسلسل "كفر دلهاب"، فمشهد إخبار إحدى الخدمات بمنزل هند "سهر الصايغ"، الفنان أحمد سعيد عبد الغني بأن "هند" ليست مريضة، وهو ما يجعله يصطحبها لأحد الدجالين؛ لكي يتأكد من صحة حديثها، وهناك يقوم الدجال بتنويم هذه الخادمة مغناطيسياً ويطلب منها الذهاب لحجرة "هند"، فتجد الجن في انتظارها، هذا هو المشهد الأكثر لفتاً للانتباه حتى الآن.

شاهدي المشهد : 



وتألق الفنان ياسر جلال، في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ظل الرئيس"، وبالتحديد في ذلك المشهد الموجع الذي يفقد فيه "يحيى" (ياسر جلال) ابنه "يوسف" وزوجته "منى" مرة واحدة، وتفجرت موهبة "ياسر" بشكل لافت، وقدم أداءً مبهراً نال من خلاله إشادة الجميع، خاصة لحظة تلقيه نبأ الفقد، مما دفع البعض لوصفه بـ"الحصان الأسود" في سباق هذا العام.

شاهدي المشهد :

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون