خالد النبوي: إصابتي لن تؤثر على مسلسل واحة الغروب

أصيب الفنان خالد النبوي الأسبوع الماضي أثناء تصوير مسلسل واحة الغروب بمنطقة سيوة، حيث سقط من أعلى الحصان علي صخرة ضخمة مما أفقده القدرة على الحركة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من موقع التصوير، ليؤكد له الأطباء أنها مجرد كدمات في منطقة الظهر، لكن النبوي اكتشف عندما أجرى بعض الأشعة والفحوصات الطبية وجود شرخ بإحدى الفقرات السفلية للظهر وهذا ما أثار ذعره.

من جانبه طمأن النبوي جمهوره علي حالته الصحية وأكد أنها إصابة لن تؤثر على الدور في المسلسل، موضحاً أن كل المشاهد الصعبة والأكشن داخل المسلسل قد تم تصويرها، فقد صور ما يقرب من 80% من دوره ولم يتبق له سوى مشاهد قليلة.

وأضاف النبوي أن الإصابة لم تمنعه من الوقوف أمام الكاميرا أو المشي أو حتى العدو، لكن لا يستطيع ركوب الحصان، وكان من الممكن أن يتسبب هذا الأمر في أزمة إذا تبقى له مشاهد بها ركوب حصان.

وأوضح النبوي أنه هو المخطئ في الأمر حيث أنه لم يعتد ركوب الخيل، لكنه في هذا المشهد لم يتحكم به أثناء عدو الحصان بسرعة كبيرة وعندما أراد أن يوقفه سقط من أعلاه.

وتابع النبوي أنه رفض استخدام دوبلير لتنفيذ المشاهد الخطرة أو الأكشن؛ لأنه اعتاد منذ سنوات على تنفيذ هذه المشاهد بنفسه دون الاعتماد على أحد.

من جانب آخر أكد مصدر من داخل المسلسل أن المخرجة كاملة أبو ذكري اضطرت إلى حذف بعض المشاهد التي سيقوم خالد النبوي بركوب الحصان، وسوف تستخدم الدوبلير وتقوم بتصويره من الخلف أو من زاوية تصوير بعيدة، لأنه ليس أمامها حل سوى ذلك، نظراً لأهمية هذه المشاهد.

وأضاف المصدر أن النبوي سوف يسافر إلى أوربا للعلاج عقب انتهاء تصوير المسلسل مباشرة، فهو يحاول أن يطمئن الجمهور عليه، لكن المقربين منه يعلمون مدى خطورة إصابته.

يذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب بهاء طاهر التي تحمل نفس الاسم، ويشارك في بطولته النجمة منة شلبي، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد علي وناهد رشدي ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدي وخالد كمال.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب