الرابحات في مسابقة الجميلة وTriumph

بعد المسابقة التي طرحها موقع الجميلة وTriumph نعلن أسماء الرابحات اللواتي فزن بقسيمة شرائية بقيمة 500 درهم إماراتي يمكن استخدامها في أيٍّ من متاجر Triumph في الامارات.

في ما يلي لائحة بأسماء الرابحات في المسابقة:

 

1- نهله احمد عبدالعزيز

2- شامه محمد ابودقه

3- ريم عادل محافظة

4- امل متعب الحمود

5- شيخة عوض العامري

6- انغام فتحي جباره

7- شاديا الردايده

8- نادين هاني

9- رحاب ماهر قصاب

10- ياسمينا

 

تشكّل "ترايمف" إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة الغرير للتجزئة؛ وهي متخصّصة في الأزياء الداخليّة، وملابس النوم والسباحة.

تتميّز علامة "ترايمف" بتاريخ غنيّ، وقد تأسّست قبل أكثر من 100 عام، مثبتةً حضورها في الأسواق منذ سنة 1886، هذا وافتتحت متاجر خاصّة بها في أكثر من 120 دولة حول العالم. تمتلك "ترايمف" عدداً من المتاجر في الإمارات العربيّة المتّحدة، وتخطّط لافتتاح المزيد في السنوات الخمس القادمة.

تلبّي هذه العلامة الفاخرة رغبة المرأة الذوّاقة، التي تعرف ما تريد من الملابس الداخلية الأنيقة، بمقاسات تتراوح بين AA32 وG46. وتمتلك فريقاً متخصّصاً من النساء الخبيرات في الخياطة والتصميم، يقدّمن النصائح والاستشارات للزبائن في كلّ متجر من متاجرها، التي توفّر بيئة أنثوية وساحرة تعتمد على ديكورات بسيطة ومريحة، ذات ألوان هادئة وإضاءة مناسبة.

يلبّي متجر "ترايمف" احتياجات جميع السيّدات من الملابس الجذّابة والمريحة في آن. وتضمن تشكيلة الشتاء مزيداً من الراحة، بينما تضفي الحشوات المستخدمة إطلالة مميّزة وقواماً ممشوقاً. كما تجتمع أنواع الأقمشة الفاخرة والعمليّة مع التفاصيل الجميلة والأنيقة، لتشكّل نماذج فنّية متناسقة.

أمّا مجموعة "بيوتيفُل" من "ترايمف"، فقد أثبتت نجاحها وشهرتها الواسعة من خلال التصميم المناسب الذي تتميّز به والإطلالة المثيرة التي تمنحها. تشمل هذه المجموعة أربع قياسات ثابتة، مع اختلاف التفاصيل التي تميّز كلّ فئة، لذلك يمكنكِ العودة دائماً لاختيار المقاس المناسب لك على أفضل نحوٍ.

تتواجد فروع "ترايمف" في كلٍّ من "ميركاتو" و"ديرة سيتي سنتر" في دبي، وفي "أبوظبي مول" في أبوظبي، ومركز "صحارى سنتر" في الشارقة.

 

أضف تعليقا