Juicy Couture تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2015

جاءت تشكيلة "جوسي كوتور" لربيع 2015 تفيض بالإحساس الفاتن وروح العفوية والانطلاق التي تتسم بها فتاة "جوسي" العصرية، فيما تواصل خوض مغامراتها الجريئة، وتلجأ إلى واحة "بالم سبرينغز" الساحرة في وسط الصحراء.
فبعد قضاء عطلة مميزة وفاخرة للغاية، تميل فتاة"جوسي" إلى الاسترخاء واستعادة حيويتها، لتجدد تشكيلة ملابسها وتتألق في أجواء الصحراء، وتعيد ترتيب خزانة ملابسها بتصاميم مميزة وبسيطة. ولإرضاء جميع الأذواق،
تمتاز هذه التشكيلة بألوانٍ متجددة وطابع رومانسي مميز، مع لمسات رياضية، وتستكشف جوهر حياة هوليوود المرحة والعفوية والمفعمة بالأناقة في آنٍ واحد، وذلك من خلال طرح مجموعة متجددة من أساسيات خزانة الملابس. وتزهو فيها نقوش الأزهار وأشجار النخيل النابضة بالحياة بشكلٍ متوازن، بفضل التطريز وتأثيرات صباغة "تاي داي" المتقنة، للإيحاء بألوان قوس قزح. وتطغى اللمسات الرومانسية على كامل تصاميم التشكيلة، من فساتين الكشكش إلى الحرير الشفاف، مع ملابس أنيقة ذات تصاميم خاصة. وتتألق المجموعة المميزة غير الرسمية والفاخرة بخلال توليفات رائعة من السراويل الحريرية، مع ملابس "لوكس" علوية محبوكة، وجلود طرية، لإضفاء مظهرٍ أنيق يلائم جميع المناسبات.
أما تشكيلة صيف 2015 فجاءت مكملة لروح تشكيلة الربيع، وصممت خصيصا" للعطلة الصيفية، للبحر والشمس والمياه والجزيرة والهروب إلى الراحة، لذا جاءت الألوان والنقشات فيها كثيرة، والأقمشة متنوعة، لتناسب أجواء الصيف والسفر معا".

أضف تعليقا