كيف ترتدين المنقّط على طريقة Kate Middelton

لطالما ارتبطت موضة القماش المنقط Polka Dots بالعصر الذهبي للموضة، أي فترة السبعينيات بشكلٍ خاص.. كما يعتبر هذا النوع من القماش رمزا" للأناقة والأنوثة معاً.. وبقدر ما هو ملفت وجذاب، فإنه يستدعي من السيدة أن تتنبه وتتعلم كيفية ارتداءه بالشكل الصحيح، وأن تدرك كيف تنسق القطع ذات القماش المنقط مع غيره من القطع.

نسقي التنورة المنقّطة مع:
- قميص موحّد اللون، واختاريه بأحد ألوان التنورة، أو اختاري لونا" ثالثا" يتناسب مع ألوان التنورة.. مثلا": إذا كانت التنورة منقطة باللونين الأسود والأبيض، اختاري قميصا" باللون الأحمر، واعتمدي حذاء وحقيبة باللون ذاته.
نسقي السروال المنقّط مع:
- إتبعي القاعدة ذاتها، أي اختيار قميص موحد اللون، من أحد ألوان السروال، أو لونا" ثالثا" يتناسب مع ألوان السروال المنقط، واعتمدي حذاء وحقيبة باللون ذاته.
نسقي الفستان المنقّط مع:
إذا اخترتِ فستانا" منقطا"، تأكدي من تنسيقه مع حذاء من أحد ألوانه، أو اعتمدي لونا" ثالثا" يتناسب مع تدرّجات ألوان الفستان. مثلا": إذا كان لون الفستان منقطا" باللونين الأسود والأبيض، يمكنك اعتماد حذاء وحقيببة باللون الأسود أو الأحمر، كما يمكنك اعتماد حزام بالألوان ذاتها.
نصيحة:
المجوهرات أو الأكسسوارات المصنوعة من اللؤلؤ الأبيض هي أجمل ما يمكن أن يتم تنسيقه مع القماش المنقّط.. لإطلالةٍ مفعمة بالأنوثة والأناقة..

 

أضف تعليقا