بالفيديو .. زوجة ممدوح عبد العليم تروي قصة وفاته

استضافت الإعلامية منى الشاذلي زميلتها شافكي المنيري زوجة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وذلك في برنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه على قناة CBC أسبوعياً، حيث روت أرملة الفنان الراحل عن قصة وفاته والأيام التي سبقت الفاجعة.

في بداية الحلقة أجهشت شافكي المنيري بالبكاء عندما رأت صورتها مع ممدوح عبد العليم على الشاشة الموجودة داخل ستديو البرنامج، حيث حاولت منى الشاذلي تهدئتها ولكن الأمر لم يكن سهلاً، حيث هدأت أرملة الفنان الراحل في النهاية وحكت للجمهور عن قصة وفاته.

اقرئي أيضًا : تعرف على رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها بعد فوزها بالموركس دور  

وقالت شافكي المنيري أن ممدوح عبد العليم توفي بعد عودتهما بثلاثة أيام من رحلة إلى مدينة شرم الشيخ، حيث أوضحت أنهما ذهبا لتلك الرحلة في ليلة رأس السنة، وكان ممدوح عبد العليم يتمتع بصحة جيدة وحالة مزاجية جيدة، حيث كانت رغبتهما هي استقبال العام الجديد في الصحراء الغربية في مصر.

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. مقدم "موركس دور" يحرج حماقي .. والفنان المصري يرد له الإهانة  

وقالت أنهما أحبا أن تكون الرحلة هناك مع بدو سيناء، وقاموا بعمل سافاري واندمجوا مع البدو، موضحة أن كل أمنياته كانت تتلخص في أن تصبح مصر بخير، مؤكدة أنها كانت متوترة من تلك الرحلة ومنقبضة منها لسبب لا تعلمه، موضحة أنه يوم وفاته ذهب إلى النادي، ودخل إلى "الجيم" ومات بداخله.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب