عطر توم فورد Noir Extreme

مع NOIR EXTREME، يأسر توم فورد تلك اللحظة الدقيقة التي يرتقي فيها الرجل إلى مستويات جديدة:  رقيه يصبح جذابا، حيث يتوقف الكون  عن الحركة.

العطر

عطر شرقي خشبي مشبع بالعنبر،  TOM FORD NOIR EXTREMEيتكشف عن مزيج غني من الحمضيات المتوهجة والحرارة. نفحات كاريزمتية جذابة من زيت المندرين والنيرولي Neroli Oil North Africa ORPUR® تمنح المزيج النابض الحيوي من الزعفران والهال وجوز الطيب تباينا حادا. هذا العطر هو هدية مثالية للرجل الذي اعتاد على خلق انطباع غير عادي.

في جوهر العطر يتركز الكالفي الهندي الجذاب—وهم توليفة مستوحاة من الوصفة الملكية القديمة التي أعدت لأباطرة المغول في القرن 16. هذا الابتكار اللبني الذي يتألف تقليديا من ثلج الهيمالايا ممزوجا مع قليلا من الفستق تالحلبي، يُطلق بشكل مذهل وغير متوقع داخل مركز العطر عن طريق lentisque resinoid الذي تم اختياره لما له من تأثير نضر ولطيف و ....في آن معا. باقة من النفحات الزهورية – توليفة ورد الأبسولوت والياسمين وزهرة البرتقال—متوهج مثل جواهر نادرة أو ثلج ناصع غير ملوث. هذا الجوهر يمنح Noir Extreme جاذبيته الأخاذة السحرية.

تأثير خشبي مفعم بالعنبر يحدد القاع الجاف، حيث تظلل جرعة عنبر قصوى على النفحات الأخرى في الخلف مثل ضوء الشمس عند الغسق. هذا العنبر الآسر مرصع بخشب الصندل الأنيق وجمرة الفانيلا ، التي تبقي شعلة الذكورة في  قلب الجوهرة  ملتهبا.

العبوات

يتوفر TOM FORD NOIR EXTREM في عبوة مستطيلة من الزجاج الأسود الدخاني، تحمل اسم العطر باللون الذهبي، وقد زينت جوانب العبوة بالحرف T على إحدى جوانبها والحرف F على الجانب الآخر . أما الغطاء المعدني فهو مضلع من جوانبه ومطبوع عليه شعار توم فورد TF. وتقدم العبوة  داخل علبة كرتونية ذهبية لامعة مضلعة مع توشيحات سوداء.

سوف يتوفر TOM FORD NOIR EXTREME في إبريل 2015 لدى جميع كاونترات توم فورد بيوتي في الشرق الأوسط. 

أضف تعليقا