بالصور.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز «ميما ميوزك أوورد» بالقاهرة

شهدت الدورة الـ 10 لمهرجان الميوزيك أوورد الشرق الأوسط «ميما»، تكريم عدد من نجوم الأغنية من المتميزين لعام 2016.

بدأ الحفل بتكريم أمير الغناء العربي هاني شاكر، عن مشواره الغني الثري والممتد لعدد من الأجيال حتى الآن، ومن المقرر أن تمنح الجائزة كل ١٠ سنوات لفنانين بنفس القيمة الفنية.

وطالبت مقدمة الحفل «كاتيا كعدي» منه إهداء ضيوف المهرجان أغنية؛ بإطرابهم بـ«لسه بتسألي».

اقرئي أيضًا : بهذا الخاتم الزهيد تقدّم تيم حسن لوفاء الكيلاني  

كما حصدت أنغام نجمة مصر الأولى على جائزة الميما؛ كأفضل مطربة لعام ٢٠١٦، وعلقت مقدمة الحفل قائلة: «أنغام نفسها جائزة لمهرجان الميما».

ومن جانبها، حرصت أنغام على شكر كل من شاركها في العمل لعام ٢٠١٦، منهم الشاعر أمير طعيمة، ومدير أعمالها تامر عبد المنعم.

وتم إهداء جائزة تقديرية لنادية مصطفى والموسيقار هاني شنودة عن مشوارهما الفني، بينما ذهبت الجوائز التشجيعية للمطربة المغربية حنان الخضر، والمطرب السعودي علي الفيصل واللبناني رفايل جابور.

اقرئي أيضًا : نادية الجندي: أنا في أمان بعدما قبضوا على البلطجي اللي هددني بالقتل!  

كما تم تكريم «بشرى» التي قدمت أغنية «طول ما جواك أمل عيش»، وتم تكريم المنتج وليد منصور كأفضل منظم حفلات، وياسر خليل أفضل مدير أعمال، والذي يتولى الإشراف الفني لأعمال النجمة شيرين عبد الوهاب، ووليد الحريري أفضل تصميم إضاءة للحفلات والمهرجانات، وياسر أنور أفضل ومهندس صوت.

وحصل محمد عباس على جائزة أفضل مطرب صاعد، وهايدي موسى كأفضل مطربة صاعدة، ونال محمد يحيى أفضل ملحن، وتميم أفضل موزع، وأمير طعمية أفضل شاعر.

وحصدت كارمن سليمان جائزة أفضل مطربة شابة، والتي حرصت على تقديم أغنية «ربنا يخليك لقلبي» وسط إعجاب كبير من الحضور ممن أشاروا إلى أن تهديها لزوجها الملحن مصطفى جاد، الذي حضرت بصحبته.

اقرئي أيضًا : الزعيم يحول لوكيشن «عفاريت عدلي علام» لـ«قعدة بلدي» 

كما حصد محمود الليثي جائزة أفضل مطرب شعبي لعام ٢٠١٦، الذي قدم أغنية «بونبوناية» التي تفاعل معها الجميع، وحصل فريق «شارموفرز» على جائزة أفضل فريق غنائي.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات