تصحيح شكل الأذن، جراحة تجذب الرجال أيضاً!

تفنّن جرّاحو التجميل في السنوات الأخيرة بتقديم علاجات جديدة لغرض التحسين من شكل الوجه ليس فقط للنساء وإنّما للرجال أيضاً بعد ملاحظة تزايد من نسبة عدد الرجال الذين يقبلون على هكذا أنواع من الجراحات التجميليّة، من بينها جراحة تجميل الأذن.

ما هي عمليّة تصحيح الأذن؟
Otoplasty هو المصطلح الطبّي لتصحيح الأذن أو إعادة تشكيلها، وهي شكل شائع من أشكال الجراحة التجميليّة، يمكن استخدامه لتغيير حجم، شكل أو موقع الأذنين.

سبب إجراء عمليّة الأذن التجميليّة؟
إذا كنتَ تعمد إلى إخفاء أذنيكَ بسبب حجمهما، شكلهما أو موقعهما، قد تساعد عمليّة تصحيح الأذن كثيراً في إعادة الثقة إلى نفسكَ والتحسين من شكلها الخارجيّ بقدر كبير. يمكن إجراء جراحة تجميليّة لتصغير حجم الأذنين أو إعادة تشكيلهما "أذن الخفاش" أو وضع الأذنين في موقع أقرب من الرأس، لمنح الزبون شكلاً أكثر مثاليّة.

تفاصيل العمليّة؟
هذه الجراحة التجميليّة تختلف بين شخص وآخر، اعتماداً على ما إذا كان بحاجة إلى إعادة تشكيل الأذنين، تصغير حجمهما أو وضعهما بموقع أقرب إلى الرأس؛ لتصحيح الأذنين البارزتين، يزيل الجرّاح الغضروف الزائد الذي يجعلهما بارزتين للخارج ومن ثمّ يقوم بتثبيت الأذن في موقعها الجديد.

جراحة تصحيح الأذن قبل وبعد
يمكنكَ طلب رؤية تجارب وصور قبل وبعد العمليّة، ما يساعدكَ على معرفة مدى الثقة التي عليكَ أن توليها للجرّاح والنتائج التي قد يحقّقها.

تكاليف تصحيح الأذن
تبلغ تكلفة جراحة تصحيح الأذن العاديّة 2.800 جنيه إسترلينيّ في بريطانيا كحدّ أدنى، ولكن نتيجة الخيارات المختلفة لهذه العمليّة يعتبر هذا الرقم تقريبيّاً.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي