جوليا بطرس تؤكد: الحوار على لساني مفبرك وآخر مقابلة أجريتها قبل 11 عاماً

استغربت الفنانة جوليا بطرس، قيام مجلة عربية عريقة بنشر حوار مفبرك على لسانها، مؤكّدة أنها لم تقم بعمل مقابلات منذ 11 عاما، وأنّ مجمل ما ادلت به كان تصريحات مقتضبة في مناسبات معينة مثل افتتاح فيلم شقيقتها المخرجة صوفي بطرس.

وكانت مجلة عريقة قد نشرت تحقيقاً في تصريحات على لسان جوليا تتحدّث فيه عن علاقتها بزوجها الوزير السابق الياس بو صعب، وعن علاقة الحب بينهما، التي قالت إنها نشأت منذ أيام الدراسة واستمرت سنوات عدة.

وقالت جوليا في التقرير المزعوم إن بو صعب اضطر للسفر الى لندن لاستكمال دراسته الجامعية، وطوال فترة ابتعاده عنها والتي قاربت العشر سنوات، لم تستهوه أي فتاة أخرى فقرر العودة إلى حبّه الاول.

كما جاء في التقرير أنّ جوليا أكدت أن بو صعب حاول مراراً التواصل معها، إلا أن غرورها منعها من ذلك، وفي إحدى المرات ردّت والدتها على اتصاله وقالت له: "إذا قالتلك جوليا ما بدّها تحكيك ما تصدّق، رجاع احكيها"، لذلك أصرّ على ملاحقتها بينما كانت في زيارة الى لندن.. . واتّبع خطة مثالية للتقرب منها فخطبها وتزوّجا وأنجبا ولدين، هما سامر وطارق اللذان يدرسان اليوم في الجامعه. وتلفت جوليا الى أن استمرار زواجهما يعود الى الحب الكبير الذي يجمعهما، والدعم المتبادل بين الطرفين.

المكتب الإعلامي لجوليا نفى ما نشر وقالت إنّها تصريحات ملفقة زوراً عن لسانها، وأنّها لم تدلِ بأية مقابلة منذ 11 عاماً. كما استغرب المكتب أن يعمد البعض الى فبركة حوارٍ كامل ويعمد آخرون الى تناقله عبر مواقع الكترونيّة عدّة من دون التأكد من صحته.

ودعا مكتب جوليا الإعلامي إلى حذف الخبر المتداول فوراً عن المواقع الالكترونيّة ومواقع التواصل الاجتماعي لأنّه يفقد ناشره المصداقيّة ويطرح علامات استفهام حول مهنيّته.

وقد أكّدت مصادر المجلة العربية أنّ ما نشر ليس حواراً، بل هو تقرير مأخوذ من سلسلة تصريحات لجوليا وزوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

اقرئي أيضاً:

بالفيديو: نانسي عجرم متّهمة والسبب كليب "حاسة بيك"

أمل ماهر تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من ثري عربي

كارول سماحة تُطلق "رجع قلبي"

أضف تعليقا