سيرين عبد النور تعلن خروج "قناديل العشاق" من سباق رمضان

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور خروج مسلسلها الجديد "قناديل العشاق"، الذي تقوم بتصويره حالياً، من سباق رمضان المقبل، وذلك بسبب ضيق الوقت وعدم قدرة فريق العمل على الإنتهاء من تصويره في الوقت المناسب.

اقرئي أيضًا : أحمد سعد يرد على شائعة زواجه من سمية الخشاب بصورة في "العمرة"  

وقالت سيرين عبد النور أن المسلسل يتم تصويره حالياً وتم البدء في تصويره منذ فترة ولكن تأخر التصوير في سوريا كان السبب الرئيسي في تأخر الوقت وعدم قدرة صناع العمل على الإنتهاء منه في الوقت المناسب قبل شهر رمضان، لذلك خرج المسلسل من السباق، حيث أكدت أنها ليست حزينة على ذلك لأن عرضه خارج سباق رمضان له مميزات أخرى وفرص أكبر في الحصول على نسب مشاهدة أعلى بدلاً من ظلمه في زحمة مسلسلات رمضان.

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. نيكول سابا: شيرين عبد الوهاب أفضل مني  

وكان نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان قد منع سيرين عبد النور من دخول سوريا لتصوير مشاهدها في "قناديل العشاق" بسبب تقديمها حلقة عن اللاجئيين السوريين في أحد البرامج، وهو ما جعله يتخذ موقف منها على الرغم من أن الحلقة كانت إنسانية ولا تحمل أي مواقف سياسية، حيث أن هناك عدد كبير من المشاهد كان من المفترض تصويرها في سوريا، وهو ما تسبب في توقف تصوير المسلسل فترة.

اقرئي أيضًا : بالصور.. عمرو دياب يحيي أولى حفلاته بعد شائعة زواجه من دينا الشربيني 

يشارك في بطولة "قناديل العشاق" محمود نصر، رفيق على أحمد، عبدالمنعم عمايرى، حسام تحسين بك، خالد القيش، وفاء موصلى وديما قندلفت، تأليف خلدون قتلان وإخراج سيف الدين سبيعي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون