كندة علوش: لهذه الأسباب وقعت في غرام عمرو يوسف

كشفت الفنانة كندة علوش عن سبب حبها لعمرو يوسف خلال لقائها بالفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع على قنوات CBC وتنتجه شركة "ليو ميديا" خلال حلقة الأمس.

وقالت كندة علوش عن عمرو يوسف أنه "مفيهوش حاجة متتحبش"، مؤكدة أنها لا تقول ذلك فقط لأنها تحبه بل لأنها الحقيقة، وقالت أن البعض سألها مرة "بتحبي فيه إيه"، مؤكداً أنها ترى فيها مواصفات كثيرة جيدة جداً، وأن هناك صفة تختذل كل الصفات الحلوة وهي أنه نبيل، بما يعني أنه به كل الصفات الحلوة في الدنيا.

اقرئي أيضًا : مشكلة بين حسن الرداد وعائلة زوجته إيمي سمير غانم .. فما السبب 

وتابعت كندة علوش أن الشخص النبيل يكون كريم، ومن أصل طيب و"ابن ناس كويسين"، مؤكدة أنه ليس من الضروري أن يكون النبيل إبن أمير أو ملك، ولكنه شخص تربى على أحسن قيم وخلق، والشخص النبيل يحترم الأنثى ليست القريبة منه فقط ولكن الأنثى في العموم.

وأضافت كندة علوش أنها لم تغضب من التعليقات التي انتشرت على "الفيسبوك" من الفتيات المصريات وقت زواج عمرو يوسف منها منتقدين زواجه لها، مؤكدة أنها رأت أنها تعليقات كوميدية، لأنها خارجة من شريحة عمرية بين 13 و25 عام، مؤكدة أنها وجيلها عندما كانوا في نفس السن كانوا يتخذون نفس المواقف من النجوم، معبرة عن سعادتها لحب الناس الكبير لعمرو يوسف.

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. شاهد التريلر الأول لمسلسل "خلصانة بشياكة"  

وتحدثت كندة علوش عن بداية علاقتها بعمرو يوسف مؤكدة أنهما كانا من الأصدقاء المقربين، حيث كانا يأخذان أراء بعضهما في كل شئ وكانا يتحدثان كثيراً إلى أن تسللت مشاعر الحب إليهما، فصارحها عمرو بحقيقة الأمر وطلب منها الإرتباط به وهو ما وافقت عليه لأنها تبادله نفس المشاعر.

وأبدت كندة علوش سعادتها بإقامة حفل الزفاف في أسوان، مؤكدة أنها من أجمل المناطق الموجودة في مصر، حيث المناظر الطبيعية وأهل البلد الطيبين، ولكن أكثر من أثار خوفها في الأمر هو بُعد المكان عن القاهرة، مؤكدة أن حفل الزفاف يحتاج لترتيبات خاصة وبالطبع كان بُعد المكان هو سبب خوفها الوحيد.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب