تعرف على المرض الخطير الذي تعاني منه إيمي سمير غانم

حالة من القلق انتابت جمهور الفنانة إيمي سمير غانم بعدما أكد والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز عن إصابتها بمرض خطير، وذلك بعدما حل والديها ضيوفاً على برنامج "تلاتة في واحد" الذي تقدمه الفنانة الشابة شيماء سيف على قناة ON E.

وقال سمير غانم خلال الحلقة التي أذعيت مساء أمس السبت أن أكثر ما يزعجه حالياً هو بكاء زوجته المتكرر بسبب مرض إبنتهما إيمي، وهو المرض الذي أصاب إيمي بحالة نفسية سيئة، ولكنه لم يفصح عن نوع المرض.

اقرئي أيضًا : سمية الخشاب ترد على شائعة زواجها: مندهشة مما فعلته ريم البارودي  

وقد كشف مصدر مقرب من إيمي سمير غانم حقيقة مرضها، حيث أكد أنها تعاني من انزيمات عالية في الكبد، وهو مرض عادي وليس خطير كما فهم البعض من كلام والدها وتم تداوله على هذا الأساس، حيث أكد المصدر أن سمير غانم كان يقصد أن الأمر السئ هو الحالة النفسية التي أصيبت به ابنتها بعد علمها بحقيقية مرضها.

وأوضح المصدر أن إيمي سمير غانم أصيبت بحالة من الإكتئاب بعد علمها بمرضها، حيث صارحها والداها بحقيقة المرض الذي أصيبت به، وهو ما جعل إيمي سمير غانم في حالة نفسية سيئة، حيث توقفت عن تصوير مسلسلها الجديد "نوح" بسبب حالتها النفسية السيئة وقدمت شهادة مرضية للجهة المنتجة للمسلسل حتى لا يتهمها أحد بإختلاق المشاكل في لوكيشن التصوير.

اقرئي أيضًا : ريم البارودي تعلن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب  

وأضاف المصدر بأن الطبيب المعالج لها طلب من عائلتها الإلتزام بنمط غذائي صحي والإبتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على دهون، وتناول الأعشاب الطبية المفيدة للكبد مثل البردقوش والخرشوف، كما طالبهم الطبيب بمنعها من المشروبات الغازية وتخفيض وزنها قليلاً وعدم تناول الأدوية الخافضة للكوليسترول.

وقد طمأنهم الطبيب على صحة إيمي مؤكداً أن المرض عادي ولا يوجد له أي أضرار كبيرة، إذا صاحب ارتفاع الإنزيمات وجود التهاب في الكبد، مما قد يؤدي لحدوث تليف في الكبد، وهو الأمر الذي لا تعاني منه إيمي.

اقرئي أيضًا : أحمد عدوية يسجل دويتو جديدًا مع محمود الليثي رغم إصابته بالزهايمر  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب