مفاجأة .. أحمد مكي يكشف سفر إختفاءه طوال العام الماضي!

بعدما اختفى الفنان الكوميدي أحمد مكي عن الأنظار العام الماضي، ولم يقدم أى عمل فني سواء درامي أو سينمائي ولم يظهر في أي حدث فني، تساءل عدد كبير من جمهوره عنه وعن سر إختفاءه ولم يفلح أحد في معرفة أى تفاصيله عنه، وفجأة تم الإعلان عن دخوله بطولة مسلسل جديد مع هشام ماجد وشيكو يحمل اسم "خلصانة بشياكة".

أحمد مكي ظهر منذ أيام وقام بتدشين صفحة جديدة له على موقع "فيسبوك"، وقام بنشر صورته وهو يحمل ورقة مكتوب عليها اسم الصفحة ليؤكد أنها ليست مزيفة، ولكن الأهم من كل ذلك أنه كشف لجمهوره عن سر غيابه والذي كان مفاجأة كبيرة للجميع، حيث أكد أنها كان مصاباً بمرض في خطير في الكبد والطحال تسبب في خسارته الكثير من وزنه.

اقرئي أيضًا : حمادة هلال يقود دراجة بخارية في "طاقة القدر"  

وأوضح مكي تفاصيل ما حدث له من خلال تعليق نشره على صفحته قال فيه "اللي خلاني اعمل الصفحة دي أن لقيت كم ناس سألت عليا لما غبت السنة اللي فاتت وبيستفسروا أنا اختفيت فين، وكنت حابب اشكرهم على سؤالهم عليا لأنه فعلا فرق معايا نفسيا وكنت محتاجه قوي".

وأضاف موضحاً سبب غيابه ورحلة المعاناة التي مر بها "أنا كان بقالي سنة تقريبا عيان جدا، كان عندي فيروس ضربلي الكبد والطحال، مكنتش حتى اقدر اشرب بق ميه بسبب الطحال، وكنت في شبه كومة أول شهرين من المرض، عشان الكبد كان عملي خمول كنت بنام من 18 لـ 20 ساعة في اليوم، خسيت فوق الـ 30 كيلو وكنت شبه فاقد للأمل، الحمد لله على كل حال".

اقرئي أيضًا : دلال عبد العزيز توضح الحالة الصحية لسمير غانم  

ونهى مكي رسالته لجمهوره موضحاً أنه تعافى وأصبح بخير حيث قال "أنا دلوقتي خفيت تماما ووزني زاد تاني، واتعلمت كتير جدا في الرحلة دي، وكان فارق معايا جدا سؤالكم عني، حسّيت أن ليا أهل مش جمهور، وأنى فرقت معاهم لما غبت، ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوا قلبي، وأهلا بكم في صفحتي".

أضف تعليقا