نجمات أوسكار 2015 تألقن بأزياء المصممين اللبنانيين

الكثيرات من نجمات هوليوود اخترن لإطلالتهن في حفل توزيع جوائز OSCARS 2015 أزياء حملت توقيع مصممين لبنانيين عالميين، وكان خيارهن هذا صائباً تماماً، إذ جرى تتويجهنّ كأكثر النجمات أناقةً خلال المرور على السجادة الحمراء، ليتكرّس بذلك نجاح مصممين شقوا طريقهم نحو العالمية بذوقهم الرفيع وحسّهم العالي بالموضة..
من هؤلاء النجمات تألقت اثنتان بتصاميم إيلي صعب، هما: "جينيفر لوبيز" التي توهجت بفستان باللون البيج، بقصة جريئة عند الصدر، و"إيما ستون" التي بدت مبهرة بفستانٍ أخضر فاتح، مائل إلى الأصفر، مطرز بالكامل بالخرز.
أما المصمم زهير مراد فكانت له حصة الأسد، بتصميمه 3 فساتين: أولها أبيض أنيق ارتدته النجمة "جينا ديوان"، وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي من تصاميمه، والثاني اختارته النجمة "آنا فارس" التي بدت كالأميرة متهاديةً بفستانٍ لامع.. والثالث شعّت به "كريسي تيغان"، باللون الفضي.
حضور المصمم طوني ورد ليس غريباً في هوليوود.. ولحفل هذا العام ألبس الإعلامية ريا أبي راشد فستاناً أنيقاً باللون النيلي، نافست بأناقته نجمات الأوسكار.
فيما دخلت المصممة ميراي داغر سباق المصممين اللبنانيين في المرور على السجادة الحمراء، وقد ألبست "جوليانا رانسيك" فستاناً أحمر في غاية الأناقة.
وأثار المصمم شربل زوي الإعجاب بالفستان الذهبي الذي صمّمه للنجمة "كايت سادلر"، فبدت فيه كالحورية.
المصممون اللبنانيون نجحوا في رسم خطوط أناقة نجمات حفل أوسكار 2015.. وإليكم ما أبدعوه بالصور.

أضف تعليقا