مكياج " إيف سان لوران" لصيف 2014

 

هذا الصيف، يختار لويد سيموندز سحر تدرجات اللون الأزرق المفضل عند السيد سان لوران. Celadon, Majorelle, Cyclades. فقد استمد إلهامه لإطلالة ماكياج صيف 2014، من حركة المياه التي تعكس أشعة الشمس، ولعبة الضياء والظل التي تحتفل بالطريقة التي يبرز فيها جمال الأزرق من خلال الألوان المتممة له.

 

 

ظل العيون COUTURE  PALETTE للمرة الأولى

لإطلالة ماكياج صيف 2014، تقدّم إيف سان لوران رؤية فنية لا تُقاوم لظل العيون الجديد COUTURE PALETTE، الذي يضم كل منه 5 ألوان داخل عبوة نفيسة مزخرفة بخطوط فنية، تحمل شعار إيف سان لوران المميز.

تُفتح العبوة لتكشف عن ثلاثة تناغمات لونية بلون أزرق مائي، Majorelle، Celadon، Aegean، والمتناقضة بروعة مع لونين شمسيين، وردي جميل ومرجاني متقد. تناغم متقد/هادئ، مثل وميض أشعة الشمس على سطح الماء، خصيصاً لتجميل العيون في ذروة الصيف.

 

 

BABY DOLL KISS & BLUSH الجديد للخدود والشفاه
 

مع BABY DOLL KISS & BLUSH للشفاه والخدود، تقدّم إيف سان لوران لعبة لونية مزدوجة، لتجميل الشفاه والخدود بمنتج واحد. يوفر BABY DOLL KISS &  BLUSH  الذي يُعدّ ابتكاراً هجيناً وأحدث صيحة تجميلية، وسيلة سهلة وجديدة تتميز بالتنوع والمتعة والحسية لأقصى الحدود. لتحرير امرأةYSL Baby Doll  ومنحها طلة نضرة وجريئة من خلال بضعة لمسات لونية هنا وهناك.

 

وتضم المجموعة قلم تحديد العيون Dessin Du Regard N 13  وطلاء أظافر La Laque Couture N 50 باللون الأزرق الفاتح.

 

أضف تعليقا