جمالكِ اليوم حسب برجك

ينعكس مزاجك على حالتكِ النفسية.. وتلعب الأبراج دورها في هذا المزاج، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً، أو الملل، أو النشاط والفرح أحياناً أخرى، وكل هذه الحالات تنعكس على إطلالتك بالطبع.
ولأن "الجميلة" رفيقتك في كل الأوقات والحالات، ستقدّم لكِ كل يوم قراءةً لحالتك المزاجية، وتزودك من خلالها بالنصيحة التي تساعدك في تجاوز المشاكل اليومية والمزاج السيئ، والحصول على إطلالةٍ ملؤها الحيوية والإشراق:
* برج الحمل:
تتعرضين للكثير من الأسئلة اليوم، وسيطلب أحدهم النصح منك، وتكونين محط ثقة، ولكن لا تدعي الغرور يصيبك. حاولي أن تحافظي على الهدوء في مناقشة المواضيع الحساسة. اعتمدي مكياج بالألوان الترابية، مع قليل من ظلال العيون.
* برج الثور:
أنتِ مفعمة بالحيوية والنشاط، بدنياً وذهنياً. استخدمي إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم وتنفيذ مخططاتكِ والمضي قدماً في مشاريعك. يمكنك وضع المزيد من المسكارا على رموشك، واستخدام قلم حمرة باللون الأحمر، للمزيد من الحيوية.
* برج الجوزاء:
أجواءٌ من الارتياب تحيط بك وتستوجب منكِ اتخاذ موقف. تواجهين صعوبةً في التخلي عن طريقة تفكيركِ المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية والآثار المترتبة على أحداث من الماضي. ضعي أحمر خدود باللون الوردي، وملمع شفاه باللون نفسه.
* برج السرطان:
تغمركِ الحيوية والنشاط، ويسكنكِ حب الاستطلاع والاستكشاف. لو كان الأمر بيدك لخضتِ مغامرةً استكشافية. حماستك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة والقدرة على التحمل اللازمتين لفهم أمورٍ جديدة. ضعي ظلال جفون باللون الكستنائي، وأحمر شفاه بإحدى درجات البرتقالي.
* برج الأسد:
يلعب القدر لعبته معكِ، فتجدين نفسك أمام موقفٍ لم تكوني تتوقعينه أبداً، ولكن لا تشغلي بالك. لا تصفي حظك بالسيئ، ولا تشعري بالأسف أو الخوف على مصيرك، بل على العكس، كوني يقظة، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة. اعتمدي المكياج "السموكي" الغامق، للمزيد من القوة والإصرار.
* برج العذراء:
إذا لم تتوخي الحذر، فسوف تسيطر عليكِ الإنفعالات وتسبب أضراراً أكثر مما تتوقعين في المستقبل. تميلين إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن حولك، لذا تسعين لأن تكوني في الطليعة دائماً. إعتمدي مكياجاً مميزاً، بوضع ظلال عيون بألوان الباستيل، وأحمر شفاه باللون النحاسي.
* برج الميزان:
قد يكون اليوم مضطربًا، فالكثير من الأمور لن تسير وفق رغبتكِ، من جهة، كما تجدين نفسك في مواقف صعبة يسببها المحيطون لك، من جهةٍ أخرى،. لا تبالغي في رد فعلك، وحاولي استعادة هدوئك. ضعي مكياجاً خفيفاً، وأحمر شفاه قريبٍ من لون شفتيك.
* برج العقرب:
لا تندفعي إلى تحمّل مسئوليات كثيرة، أياً تكن المغريات. يجب أن تركزي على الأمور الأهم بالنسبة إليك، وإلا عرّضتِ نفسك لخطر الغرق في متاهات أنت في غنىً عنها. ضعي ظلال عيون بدرجات البني والبيج، وبلاشر باللون البرونزي.
* برج القوس:
يبدو أنك تواجهين عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة، في الوقت الحالي. لا تضعي اللوم على من هم حولك دائماً، فأنت المخطئة، في بعض الأحيان . ضعي أحمر شفاه باللون "البوردو" الغامق، لمنحك المزيد من الثقة والثبات.
* برج الجدي:
فليكن اليوم محطةً للراحة، بعيداً عن مشاغل العمل والتوترات في أيّ مجال.. من الأفضل أن تستشيري أصحاب الخبرة قبل إقدامك على تنفيذ فكرة تراودك منذ فترة طويلة. ضعي الآيلاينر والماسكرا وملمع الشفاه وسوف تبدين رائعة.
* برج الدلو:
استعدي لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. إلى ذلك، يحتفظ شريك حياتك بشيءٍ خاص لك، ولكن لا تغالي في توقعاتك، وعبّري عن فرحتك بكل ما تتلقينه. يكفي أن تضعي أحمر شفاه باللون الوردي، وبلاشر باللون نفسه، مع القليل من كريم الأساس والكونسيلر.
* برج الحوت:
توقفي للحظات، وحاولي استعادة ما عشته من تجارب في الفترة الأخيرة، لتوظفي استنتاجاتك في توجيه مسار حياتك بالمزيد من الإيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشاريعك الشخصية أو المهنية. لا تحتاجين إلى أكثر من أحمر شفاه بلون شفتيك، والقليل من الماسكرا لجمال عينيكِ.

أضف تعليقا